ألقت المحامية أمل علم الدين من أصول لبنانية خطابًا خلال حفل تكريم خاص لزوجها الممثل الهوليوودي جورج كلوني لفوزه بجائزة إنجاز العمر AFI من معهد الأفلام الأميركي يوم الخميس 7 حزيران/ يونيو 2018 على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس.

جورج كلوني وأمل علم الدين

تحدثت المحامية والناشطة الحقوقية عن شخصية زوجها جورج كلوني وقالت إنه رجل نبيل بكل معنى الكلمة، كما أنه سخي بوقته أي يخصص وقاتًا للإهتمام بالآخرين وقدّمت أمل بضعة أمثال وقالت: (يساعد المواهب الشابة للسعي خلف شغفهم بالتمثيل، قد يزور امرأة عجوز في دار العجزة إن علم بأن هذا الأمر سيسعدها). وأضاف: (لديه قلب كبير ويصب شغفه في أي عمل يقوم به أكان بالتمثيل أو جمع التبرعات أو غيرها) كما ذكرت أمل أن زوجها سخي أكان من حيث تقديم التبرعات أو تدليل أحبائه.

بالإضافة إلى ذلك، تحدثت أمل عن القضايا الإنسانية التي عمل عليها جورج كلوني وقالت إنه يختار القضايا بحكمة. وقالت: (رغم أن جورج يظن أن الحظ هو الذي أوصله إلى هنا، إلّا أن موهبته وشخصيته الرائعة هما خلف نجاحه. وهذه الصفات تجعله زوجًا ووالدًا مدهشًا).

خطاب أمل علم الدين خلال حفل تكريم جورج كلوني:

Amal Clooney Speech | Clooney AFI

Find a man who looks at you the way George looks at Amal. #GeorgeClooneyAFI

Posted by TNT Drama on Thursday, 21 June 2018

ثم شاركت أمل الحضور قصة لقائهما الأول، وقالت: (بعد فترة قصيرة من لقائنا الأول، تبين لي أنني لا أريد أن أكون مع أي شخص سواه). وأضافت: (لم أكن أستطيع النوم عندما يكون بعيداً، وكنت أبتسم عند قراءة رسائله النصية أو المكتوبة. ولم يتغير شيئًا بعد 5 سنوات.. أمّا ابتسامته فتجعل قلبي يذوب في كل مرة).

وتابعت متوجّهة إلى جورج كلوني الذي كان جالسًا يستمع إلى خطابها بدموع مؤثرة: (رؤيتك مع طفلينا إيلا وأليكساندر هو أعظم فرح في حياتي، ملأت حياتنا بالضحك والسعادة وهذا قبل أن يكتشف طفلينا أن بابا هو باتمان، وثعلب يتكلم وصديق ميري بوبينز).

ثم ختمت قائلة: (أنا فخورة جداً بك يا عزيزي. إنني فخورة بك، ولكنني أعرف أيضا أنه عندما يكتشف أطفالنا ما قمت به وما أنت عليه، سيفتخرون بك أيضًا).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار