• سأتخلّى عن دراجتي النارية
  • أرشح غسان سركيس وزيراً
  • لا أرى فادي الخطيب وزيراً
  • أهرب من التمارين أحياناً كي..
  • إلى الصين قريباً..
  • هذا ما قلته للوزير باسيل

طلّ نجم كرة السلة أمير سعود في برنامج Next على قناة الـ OTV وحاوره الإعلامي سيرج أسمر وأماني مهدي، بعد أن عبّر عن فرحته بآخر لعبتين حيث ربحهما المنتخب اللبناني وقد يتأهل لكأس العالم.

مشجع الفريق البرازيلي في كأس العالم شكر مشجعيه على وفائهم له وقال: كل ما يكتر الوقت اللي بكون في عالملعب بيكتروا المعجبين.

أما أبرز التصريحات عن حياته الخاصّة:
– يلعب كثيراً لعبة الـ Play Station وفي بعض الأحيان يهرب من التمارين كي يلعب.
– يأكل المثلجات قبل كل تمرين.
– يحبّ النوم في غرفة مظلمة.
– يعشق المكيّف خاصّة أثناء النوم حيث عبّر قائلاً: أحبّه أن يكون كبرّاد اللحمة.
– يحبّ خلط الأكل (سلطة مع الطبق الرئيسي)
– عندما يتبارز جماعيّا في أي لعبة، يُلقي لوم الخسارة على أحد من الشركاء.
– ضد الزواج المدني
– يعشق خطيبته (نور جام) مع العلم أنّ والده لم ينصحها خاصّةً أنها ستتعذب بسبب اهماله لبعض الأشياء، جام تتبع معه طرق جديدة للموضة كأحذية الرياضة المميّزة.

أمير سعود: والدي نصح خطيبتي بعدم الزواج
اللاعب اللبناني أمير سعود

بطل الـ 3 Points ثابت مع الفريق الرياضي اذا بقي الطرفان راضيان، فالعقد يتم تجديده كل أربع سنوات، مع العلم أنه تلقّى اتصالاً من الصين فأحب الفكرة ولكن تبقّى موافقة خطيبته ووالدته كي يأخذ القرار.

أمير سعود يكره الروتين، لذا يغير بمظهره كثيراً وخاصّةً مع مصفف الشعر المبدع هشام حدّاد الذي يبتكر أشكال جميلة بشعره ويحفر بالشعر وهو يعتبر الأوّل في الشرق الأوسط الذي يعمل كهذا النوع من الفن.

اللاعب في المنتخب اللبناني أمير سعود
أمير سعود والكوافير هشام حداد

سعود الذي يملك دراجة ناريّة، اختار الـ Porsche كسيارة جميلة يعشقها، ونصح جميع الشباب بعدم قيادة الدرجات النارية بسبب حياتهم فهو لن يقودها مجدّداً لأنه يحب خطيبته.

يحب أمير تقديم برامج تلفزيونية كفكرته على مواقع التواصل الاجتماعي (ATV) ولكن يفرض ما يحب وعلى طريقته دون أن يتقيّد بأي شروط مدير أو مسؤول بالقناة.

يحب صديقاه اللاعبان ميغال مرتيناز ووائل عرقجي ولكن مع هذا الأخير يرفض شائعة الغيرة منه مع العلم أن في احدى المرّات كثُرت الأخبار عن خلافه معه، فذهبا معًا لتناول الكنافة.

أما بالنسبة لوزارة الرياضة فهو ليس مع أن يكون فادي الخطيب وزيراً الا اذا كان قادراً أن يتحمل هذه المسؤولية. سعود اختار بفقرة الصور المدرب غسان سركيس كي يستلم هذا المهام.

أمير حيّا الوزير حبران باسيل على كل جهوده، فهو زاره برفقة الفريق لتقديم طابة ولباس الفريق. ويأمل أن يعطى اللاعب اللبناني حقه خاصّة أن اللاعبين يتحجّجوا بالمرض أو بالإصابة حين يلعب الفريق خارج البلد بسبب عدم وجود امكانيات ماديّة.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار