شن الشاعر المصري أمير_طعيمة، هجوماً على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد تصريحاته بخصوص قضية رسومات الرسول محمد.

اقرأ: أحلام تضع الحذاء على وجه رئيس فرنسا

كتب أمير عبر صفحته:

(بدعو كل اللي عنده موهبة الرسم يعمل رسوم كاريكاتيرية مهينة لماكرون ونشرها على السوشيال ميديا وفي كل مكان ممكن، كل ما الرسم يبقي مهين ومسيء يكونأفضل، أتمنى من الدول الإسلامية والعربية تسمح بوضعها على المباني الحكومية.. لازم نبقي متحضرين زيه ونشاركه حرية التعبير).

أمير استخدم قاعدة العين بالعين، وأراد أن ينتقم من ماكرون، بنفس طريقته، خصوصاً أن الأخير وافق على انتشار رسوم كاريكاتورية مسيئة للرسول بحجة حرية التعبير،إذاً من المفترض أن يتقبل وجود رسوم مسيئة له أيضاً.

براڤو أمير وليت جميع من لديه موهبة رسم الكاريكاتير أن يتفاعلوا مع حملة أمير وينفذون رسومات مسيئة لماكرون دفاعاً عن رسول الله.

وكان ماكرون قال في كلمته إن بلاده ستحمل راية العلمانية عاليا، مضيفا: (لن نتخلى عن الكاريكاتير) في إشارة إلى الكاريكاتير المسيئ للنبي محمد صل الله عليه وسلم، ولو تقهقر البعض، وتعهد الرئيس الفرنسي بمواصلة نشر الكاريكاتير المسيء ومحاربة المؤسسات التي تدعم التطرف في فرنسا حسب زعمه.

وخلال حفل التأبين وبالقرب من مكان الحفل، الذي أقيم في جامعة السوربون، وبحراسة رجال الشرطة المدججين بالسلاح وتغطية إعلامية، نشر فرنسيون على واجهة مبنى حكومي الرسوم المسيئة إلى النبي محمد صل الله عليه وسلم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار