توجهت أمس الثلاثاء المطربة أمينة إلى المملكة العربية السعودية، لتقدم لأول مرة حفلات بها.

يقام الحفل الأول مساء اليوم الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان الطائف والذي تقدمه الهيئة العامة للثقافة، وأعدت عدداً كبيراً من المفاجآت لجمهور الطائف من الأغاني خصوصاً باللهجة الخليجية وغيرها من ألبومها الأخير.

بعدها ستتوجه إلى جدة عروس البحر الأحمر، وتقدم حفلاً آخراً يوم 6 يوليو في مهرجان يحمل Jeddah World Fest، والذي يقام في المسرح الروماني بواجهة جدة البحرية، ويشاركها المطرب العراقي محمد السالم،ويحمل المهرجان شعار (جاية علي جدة)، والذي يضم عدداً كبيراً من الفعاليات الفنية والترفيهية.

عبرت أمينة عن سعادتها بتواجدها داخل أراضي المملكة العربية السعودية بصفة مختلفة هذه المرة ففي كل مرة تتواجد لزيارة الأراضي المقدسة، ولكن هذه المرة، تتواجد بدورها كمطربة على خشبة المسرح وسط جمهور كبير تقف بينهم لأول مرة في كل من الطائف وجدة، مؤكدة إن لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج وخصوصاً في المملكة ولذلك تتمني أن يعجب الجمهور من البرنامج الذي وضعته للحفلين.

من ناحية أخرى تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التي تعد مفاجأة لجمهورها، وستعلن عنها خلال الفترة القادمة، خصوصاً بعد النجاح الذي حققه ألبومها الجديد (اللي راحوا)، ويضم 10 أغنيات، منها (سيدي، في شرع مين)، (عاش يا وحش)، (السهرة ولعانة)، (صاحبتي)، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم محمد رحيم، محمد يحيى، مدين، ملاك عادل، وغيرها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار