خلال مقابلة له مع صحيفة Vulture الأميركية نُشرت في 18 كانون الأول/ديسمبر 2017، تحدّث نجم الراب العالمي إمينم Eminem عن ألبومه الجديد Revival وعن رأيه بالرئيس الأميركي دونالد ترامب Donald Trump. ومن بين المواضيع التي أفصحَ عنها الرابر أمينم Eminem كانت حياته العاطفية.

إيمنيم

صرّح أمينم لصحيفة Vulture متحدثًا عن حياته العاطفية: (منذ أن تطلّقت من زوجتي السابقة، حظيت ببعض المواعيد الغرامية لكن لم تكن أيًا منها ناجحة لأعلن عنها رسميًا).

أمينم كان متزوجًا من كيم ماذرز Kim Mathers لكنهما انفصلا نهائيًا عام 2006. وأضاف نجم Rap God: (إن المواعدة ليست ما أبحث عنه حاليًا).

وبعد أن سُئل عما إذا كان يستخدم تطبيقات للمواعدة على هاتفه، قال صاحب أغنية When I’m Gone إنه يستخدم تطبيق Tinder وGrindr، وأضاف: (وكنت أقصد ملاهي التعري).

https://twitter.com/dylarrno/status/943116828141744135?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.usmagazine.com%2Fcelebrity-news%2Fnews%2Feminem-says-he-uses-gay-dating-app-grindr-fans-are-confused%2F

وأثارت هذه النقطة تساؤلات عديدة لدى بعض المعجبين حول ميول أمينم الجنسية، إذ تطبيق Grindr هي منصة يتواصل من خلالها المثليون أو المزدوجو الجنس. وإضافة إلى ذلك، لم يستجوبه الصحافي ولم يتساءل عن سبب استخدامه تطبيق كهذا. أمّا البعض الآخر، فرجّح أن استخدام أمينم لتطبيق Grindr ليس سوى دعابة.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار