أنجح 05 أغاني غربية تصدرت الترتيبات العالمية:

1- Shape Of You : رغم صدورها منذ أسبوعين فقط إلا أن أغنية Ed Sheeran تحصد نجاحاً كبيراً، ووصلت نسبة مشاهدة الكليب على الـ Youtube إلى 92,928,269 مليون

المغني العالمي Ed Sheeran
المغني العالمي Ed Sheeran

2- Touch: صدر فيديو كليب الفرقة النسائية little Mix الذي يحمل عنوان Touch، منذ ساعات قليلة فقط واحتل المرتبة الثانية. وتعرف الفرقة النسائية التي تتكون من خمس فتيات نجاحاً باهراً في جميع أرجاء العالم ووصلت نسبة المشاهدة إلى 9,177,714

الفرقة النسائية little Mix
الفرقة النسائية little Mix

3- I Would Like: حققت المغنية زارا لارسون Zara Larsson نجاحاً كبيراً بفضل أغانيها الأخيرة ومن بينها Ain’t My Fault التي تصدرت بفضلها المراتب الأولى مؤخراً. زارا عادت بأغنية ناجحة كسابقتها بعنوان I Would Like والتي وصلت نسبة مشاهدتها حتى الآن على الـ Youtube الى 12,277,139.

المغنية العالمية زارا لارسون
المغنية العالمية زارا لارسون

4- STARBOY: تراجعت أغنية المغني الغريب الأطوار ( ذا ويك أند) التي تحمل عنوان (ستار بوي) من المرتبة الأولى، الى المرتبة الرابعة إلا أنها لا تزال تحقق نجاحاً باهراً ووصلت نسب المشاهدات إلى 550,549,699.

المغني العالمي ذا ويك اند
المغني العالمي ذا ويك اند

5- So Good: تحقق خريجة برنامج X-Factor الأميريكي، Louisa Johnson، نجاحاً بفضل أغنيتها التي صورتها فيديو كليب وتحمل عنوان So Good، وبلغت نسبة المشاهدة 10,709,635، ورغم مرور 3 أشهر على صدورها الا انها لا تزال تحتل المراتب الأولى.

المغنية العالمية Louisa Johnson
المغنية العالمية Louisa Johnson

أما بالنسبة للأغاني العربية:

1- عم بتعلق فيك: احتلت الأغنية التي أصدرتها مؤخراً النجمة اللبنانية نانسي عجرم المرتبة الاولى في سباق الأغاني العربية. وهذه الأغنية هي من ضمن ألبومها الجديد الذي سيصدر قريباً. وتخطت نسبة الإستماع على موقع اليوتيوب 3,265,257.

إطلالة نانسي عجرم في أراب أيدول
النجمة اللبنانية نانسي عجرم

2- لو كان بخاطري: حقق الثنائي الغنائي بين النجمة المصرية آمال ماهر والفنان راشد الماجد باللهجة المصرية نجاحاً كبيراً حيث تخطى فيديو كليب “لو كان بخاطري” حاجز الـ 30 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب بعد شهر فقط من اطلاقه.

النجمان  آمال ماهر والفنان راشد الماجد
النجمان آمال ماهر والفنان راشد الماجد

3- يا مالي عيني: بعد كليب (يا مالي عيني) ثاني الاغاني التي صورها تامر حسني من ألبومه الجديد (عمري ابتدا)، وقد بلغت نسبة مشاهدة كليب أغنية (يا مالي عيني) للفنان تامر حسني، 11,749,636 مليون مشاهدة عبر قناته الخاصة على الـ Youtube.

تامر حسني
النجم المصري تامر حسني

4- تؤبر قلبي: طرحت الفنانة ديانا حداد منذ اسبوعين أغنية جديدة لها باللهجة اللبنانية بعنوان (تؤبر قلبي)، من كلمات فارس اسكندر وألحان وتوزيع عمر صباغ وتحقق الاغنية المراتب الأولى في أغلب الدول العربية. والرقم الذي حصدته على واحدة من القنوات كان 3,785,437

النجمة اللبنانية ديانا حداد
النجمة اللبنانية ديانا حداد

5- روح: أصدر الفنان اللبناني جوزيف عطية، مؤخرا أغنيته الجديدة (روح) التي صورتها ككليب، من توقيع المخرج بهاء خداج، وتعرف الأغنية أصداءاً ايجابية ووصلت نسبة مشاهدة الفيديو كليب على موقع يوتوب لنصف مليون مشاهدة. لكن لا يزال الفرق كبيراً بينه وبين الأوائل حيث لم يحقق أكثر من حوالي 400 ألف مشاهدة.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار