بعد أن كان فاز الممثل التركي أنجين أكيوريك بجائزة أفضل ممثل عن دور (المحقق البوليسي عمر) في مسلسل (العشق الأسود) وفازت شريكته في البطولة (توبا بيوكستون) عن دورها (إيلين مصممة المجوهرات) بجائزة أفضل ممثلة، في مهرجان جوائز كريستال ماوس الرابع) العام 2015 وسط منافسة مع أقوى نجوم ونجمات تركيا.

توبا بويوكستون أنجين أكيوريك
توبا بويوكستون أنجين أكيوريك

إلا أن إطلالة أنجين قبل شهرين أي بعد سنتين من (العشق الأسود) مع الممثلة فهرية في مسلسل (حتى الممات) ومنذ حلقته الأولى بدا آيلاً إلى السقوط.

أنجين أكيوريك فهرية
صورة الاعلان عن العمل لم تنسجم معه

أنجين (داهان) بدت إطلالته ليس كما نعرفه، إذ أراده المخرج غاضباً حاقداً لأنه سُجن 12 عاماً ظلماً في قضية لُفقت له، لكن إدارة الممثل وهي من مهمة المخرج ضيعت ما بين خصائص شخصية الحاقد الضحية، والحاقد المجرم.

فأطل أنجين بدون لحيته ومهمتها إخفاء عيوب الشفة العليا الرقيقة وما ينتج عنها من ابتسامة لئيمة أو متعجرفة لأنها تكشف عن كل الأسنان.

أنجين أكيوريك
أنجين أكيوريك هكذا أطل مجرماً لا ضحية في المسلسل وعلى مدار المشاهد لم يتمكن من شحذ تعاطفنا لخلل في تركيبة الشخصية

مسلسل (حتى الممات) مات منذ الحلقات الأولى، أيضاً لعدم سرعة الأحداث وتراكمها أو تصعيدها وحتى ولعدم توفر خطوط درامية واضحة حيث تتخبط القصة بأبطال جدد يطلون في حلقات جديدة بأدوار قادة مافيات كمحاولة مستميتة لزج العمل في خط الأكشن علّ يتم إنقاذه لكن ذلك لم يشفع له عند المشاهدين الذي ملوا أيضاً من لعبة قديمة وهي الـ Slow motion أي افتعال البطء في المشاهد الرومانسية السخيفة، وأقول السخيفة لعدم توفر المحتوى.

فهرية
فهرية التي تلعب دور المحامية أطلت وكأنها تعرض الأزياء ولم نرها مرة بلباس المحامية كانت دائماً تعرض مفاتنها ما يتناقض مع متطلبات الدور

وأتوقع أن الكاتب سيقتل أنجين (داهان) في الحلقة الأخيرة طالماً أن لا حل لديه إلا إيقاف العمل.

ملاحظة: استطاع هذا المسلسل أن يقدم بطلاً جديداً (أو على الأقل أنا من أراه لأول مرة) وكان خارقاً في أداء دورة المركب واسمه في المسلسل (أندار) واسمه Sarp Levendoğlu صرب ليفاندوغلو

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh

أنجين وفهرية
أندار أو أندر ممثل سيجتاح الشاشة في أدوار الشر أو الشخصيات المركبة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار