نعت الفنانة المصرية أنغام، المخرج أحمد المهدي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، أثر أزمة صحية طارئة نقل بسببها إلى احدى المستشفيات.

اقرأ: أنغام تبكي الآن في حفلها وتنسى الكلمات! – خاص صور

أنغام قدمت من اخراج الراحل واحداً من أشهر كليباتها لأغنية (عمري معاك)، لهذا نهته ونشرت صورته وعلقت قائلة: “أقول إيه!! أنعي حتة من عمري !! حبيبي وأخويا وصديقي وصاحب أهم نجاحاتي وأحلي أيامي وكليبات عملت نقلة كبيرة في حياتي ورفعت المستوي الفني للأغنية المصورة في مصر والوطن العربي المخرج #أحمد_المهدي في جنة الخلد يا حبيبي إلى اللقاء ربنا يرحمك ويعوضك عنده كل الخير يا أكرم الرجال”.

– المخرج أحمد المهدي من مواليد القاهرة، وحصل على شهادة في الإخراج، وهذا ساعده على بدء حياته المهنية كمخرج لعدد من الأعمال والأغاني المصورة، في عام 1997.

– فيلم «بحر النجوم» كان من أوائل الأعمال التي تولى مسئولية إخراجها، ومن أصعب التجارب حيث إنه تعاون فيه مع عدد كبير من النجوم في بداياته فشارك مع هيفاء وهبي ووائل كفوري وكارول سماحة ورويدا المحروقي.

اقرأ: أحمد إبراهيم عاد لزوجته بعد انفصاله عن أنغام

– قدم أحمد المهدي فوازير مع الفنان محمد هنيدي بعنوان «مسلسليكو» وشارك فيها أيضا عدد كبير من النجوم بجانب هنيدي، ومنهم هالة فاخر وسليمان عيد وميس حمدان وعبير صبرب وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر.

– قدم عددًا من المسلسلات الأخرى منها عروس البحر والذي تم تقديمه عام 2012 والجراح والذي قدم عام 2006.

– قدم عددًا كبيرًا من الأغاني المصورة، تعاون فيها مع أنغام وشيرين عبد الوهاب ووائل كفوري وحسين الجسمي وذكرى وأمل حجازي.

– السيناريست أيمن بهجت قمر كان قد نعى وفاة المخرج أحمد المهدي من خلال بوست عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك» قائلًا: «البقاء لله في المخرج المحترم أحمد المهدى الفاتحة»، كما نعاه محمد العدل فكتب عبر فيس بوك قال فيه: «خبر حزين فى هذا الصباح البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون رحل الصديق والأخ المبدع أحمد المهدي ربنا يصبر أهله ويصبرنا».

Copy URL to clipboard









منذ 4 سنوات











منذ 4 سنوات






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار