صمتت أنغام عندما أرادها الجميع أن تنطق، وتعلن عن أسباب خلعها المفاجئ لزوجها الموزع أحمد إبراهيم، الذي تذكر فجأة زوجته الأولى وأم أولاده وهنأها بمناسبة عيد المرأة العالمي متناسيًا النجمة المصرية الكبيرة التي ساندته وتحدت الجميع لأجل قصة حبهما.

إقرأ: أحمد إبراهيم يقبل رأس أنغام ويعتذر منها أمام الكل – صورة

أنغام عهدناها منذ احترافها الفن للحظة الأولى، مسالمة وهادئة تسعى في كلّ مرة للابتعاد عن الخلافات، والتركيز على ما تقدمه من أعمال هادفة وجميلة، وأخلاقها الرفيعة التي لا يشكك بها سوى الصغار والمعدومين منها، جعلتها هذه المرة أيضًا تتجاهل الدخول في أي نوع من المناكفات أو الحروب مع أحدهم.

المصرية التي تجلس على عرش الفن النسائي المصري حاليًا مع شيرين عبد الوهاب، لا ترد إلا بأعمالها، ولا تواجه إلا بفنها، ولا تستمد القوة إلا من جمهورها الذي يثق أنها القوية التي تحطّم جميع من يحاولون إيذاءها بإصرارها وكفاحها واستمراريتها.

الجميلة قلبًا وقالبًا والكبيرة في شأنها وفنها أنغام، ظهرت بفيديو صغير تسجّل إحدى أغنيات ألبومها المقبل، الذي تكرّس عبره نجاحاتها بألبومها السابق (حالة خاصة جدًا)، والذي حصد مبيعات وأرقامًا هائلة العام الماضي.

نعشق هدوء وحكمة واتزان أنغام التي يومًا لم تخيّب آمالنا، وكيف كلّ مرة تفاجئنا بنهوضها السريع وتعافيها من كل الأزمات الصعبة التي تمر بها، لتذكّرنا بوعي وإرادة الكبار من هذه الأمة.

أنغام أيضًا من كبار الفنانات ويومًا سيذكرها المصريون ضمن أهم نجمات الغناء الشرقي مع العمالقة العظماء.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار