حلّت الفنانة المصرية أنغام ضيفة على برنامج (توأم روحي) تقديم الإعلامي اللبناني نيشان، مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، وقالت إن ابنها عمر (21 عاماً) لم يكن يعلم بخبر زواجها وأحدهم سرّب له الخبر وكان معترضًا في البداية لأنه يغار عليها منذ صغره، أما ابنها عبد الرحمن فكان متقبلاً أكثر منه.

اقرأ: أنغام: ابني لم يعرف بزواجي وواجهني – فيديو

وعن أصالة نصري قالت أنغام إنها لم تكن صديقتها المقربة يوماً كما كانت تدّعي، وأصالة كانت تخبرها بعضًا من الأسرار لكنها لم تفعل يومًا.

اقرأ: أنغام عن أصالة: ماكناش أصدقاء زي ما بتدعي – فيديو

وعن رسالتها لزوجها أحمد قالت الفنانة المصرية: (أقول له شكرًا وأشكر ربنا على دخول أحمد إلى حياتي وطلبت من ربنا وأطلب منه دائماً وأتمنى اني أموت في حضنه ويدفني وأكون زوجته في الجنة، قال إنه شخصية صعبة وهذا صحيح لكنه شخص سهل في آن)

View this post on Instagram

? هذا المنتج اسرع واضمن حل خصوصا للي زاد وزنها بعد الحمل احلى شيء في النتايج اسبوع واحد تبان وصحي ومرخص ? واخيرآ الحل بدون دايت ولا تكميم مرخص وصحي اسبوع بس تشوفي فرق كيف مع خبير التغذيه توصلي للوزن الي تبيه ? من منتج كلين_ناين لتنزلي وزنك و تسمتعي باللبس وتحصلي على جسم رشيق واحلى اطلاله.. .بكرا بتندم ع عمرك اللي ضاع وما قدرت تلبس اللي نفسك فيه … منتج كليين ناين ..بديل عمليات التكميم وقص المعده وشفط الدهون تحدي_عن_تجربه ?? ..رح تلاحظ النزول من اول يومين …..معنا افضل الحلول من الطبيعه (العسل والصبار ) مكوناته طبيعيه ميه بالميه وبدون اي اثار جانبيه @beauty_fitness_flowers الخبر الاقوى :متابعه يوميه خلال فتره الكورس مع اخصائيه التغذيه مجانا ……لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت 00966548957130 ‏ @beauty_fitness_flowers @beauty_fitness_flowers

A post shared by ﮼اوسي? (@osi) on

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار