تجرأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وحققت سبقاً لم يحققه أحدٌ من قبلها، حين سألت النجمة المصرية أنغام عن زواجها من الفنان أحمد عز بشكل مباشر، في حلقة برنامجها (تخاريف) الذي عُرض عبر شاشة الـ (MBC).

لم يتجرأ أحدٌ على ذكر اسم أحمد عز أمام أنغام بشكل مباشر من قبل، والجميع كان يلمح له من بعيد للحصول على إجابة عن مسألة زواجها منه.

أما الكيلاني الذكية، فهي تعرف جيداً كيف تسأل وتستخرج من ضيوفها الإجابات، لهذا سألت أنغام عن سبب إخفائها خبر زواجها من عز، وبدت واثقة بنفسها عند السؤال.

ردت أنغام على تساؤل وفاء وقالت: (زواجي لم يكن سراً بل كان معلناً وجميع الأقارب والجيران والأصدقاء يعلمون به لكنني فضلت عدم إعلانه في الإعلام وللجمهور).

أنغام أشهرت زواجها من عز بين أسرتها وأسرته، وإن لم تشهره أمام الجمهور، فهي حرة أيضاً، فهذه حياتها الشخصية ولا يحق لأحد التدخل بها.

لكننا في الجرس كنا نعرف والتقينا أنغام وعز في إحدى السهرات في بيروت وشعرنا أن لا أنغام ولا عز يرغبان بالنشر وتكتمنا على الخبر ولم ننشره وأنغام تعرف وعز يعرف أننا نعرف، ولم ننشر. ليس من حق الصحافة الاعتداء على الفنان حين يكون صديقاً مع الصحافي أو شريكاً وخلوقاً وليس عدواً.

أنغام تكشف معلومة جديدة عن زواجها من أحمد عز

#أنغام تكشف معلومة جديدة عن زواجها من #أحمد_عز#تخاريف الأن MBC1 Angham

Posted by ‎تخاريف‎ on Monday, November 12, 2018

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار