أشادت أنغام بمديرة أعمالها رندا رياض التي تتولّى كافة أعمالها وتديرها منذ سنوات، بعدما تزوجت الفنان المصري محمد_الشرنوبي.

قالت: (رغم سنها الصغير ما شاء الله بمية راجل زي ما بيقولوا، وقادرة انها تقف وتستحمل ظروف كتير جدًا بتقابلها وهي ما شاء الله بتقدر تضبط حاجات كتير يمكن ناس عندهم عمر طويل في الشغلانة وخبرة طويلة ممكن تقع منهم حاجات).

رندا لا تزال تبلغ سن ٢٩ عامًا، أي لم تتجاوز بعد الثلاثين، رغم ذلك أثبتت نجاحًا كبيرًا بمجال إدارة الأعمال وأشرفت على عدّة حفلات أحيتها أنغام مؤخرًا في مصر وحققت عبرها نجاحًا جماهيريًا هائلًا.

النجمة المصرية تعدها أختًا لها وليست مجرد مديرة أعمال، ودائمًا ما تصف علاقتهما الأخوية وصداقتهما الوطيدة بأجمل الكلام.

باركت لها زواجها من الشرنوبي، بعد علاقة حب غريبة جمعتهما.

إقرأ: محمد الشرنوبي كيف التقى زوجته وأحبّها؟ – فيديو

الفنان المصري أيضًا تغزّل بزوجته بالفيديو الذي نشره أحدهم من متابعيه.

قال: (لم يدعمني أحد كما فعلت زوجتي، وأدعو لله أن يحميها لي).

View this post on Instagram

My successful lovely pretty princess ❤ So proud of you ❤ @randariad_ @sharnouby @anghamofficial #رندا_رياض #راندا_رياض #محمد_شرنوبي #محمد_الشرنوبي #الشرنوبي #شرنوبي #شرنوبى #شرنوبي_ملك_الاحساس #شرنوبيين #شرنوبي_احسن_ممثل_شاب_في_مصر #شرنوبي_الملك #شرنوبي_احسن_مغني_شاب_في_مصر #شرنوبيات #شرنوبى_فانز_مصر #شرنوبي_فانز #شرنوبي_فانز_ايجيبت #شرنوبي_حته_من_خيال #انغام #أنغام #sharnouby #randa #couples #couplegoals #love #angham #تفاعل #فولو #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اكسبلور_explore

A post shared by randa riad fans❤ (@randariad_fans) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار