علقت الفنانة المصرية أنغام، على أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز” التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، قائلة “أنا متضايقة جدا من الجدل”.

وأوضحت أنغام أن التعليق على الفيلم تخطى فكرة الرأي والرأي الآخر، لكنه كان هجوما غير مهذبا على الفنانين والسينما والشخصيات التي كتبها سيناريست واقتبسها من الحياة.

وأكدت على أن عدم الاعتراف بوجود مثل هذه النماذج في المجتمع أمر خاطيء، مشيرة إلى أن تضمين الدين والتقاليد في مثل هذه الأمور أمر غير صائب.

اضافت:” تعليمنا وثقافتنا غيرت كتير من التقاليد والانترنت غير حاجات كتير في العالم.. ولو الحاجات دي مش موجودة عندك في البيت مبروك عليك لكن هي موجودة”.

وأوضحت أنغام أن فيلم “أصحاب ولا أعز” لم يقدم نموذجا جديدا على السينما العربية، على العكس أن الحوار في العمل لم يكن قويا مثل أفلام سابقة.

واستشهدت أنغام بفيلم “الخيط الرفيع”، والحوار الذي كتبه إحسان عبد القدوس، وقدمته فاتن حمامة ومحمود ياسين، والقضية التي كان يناقشها وهو إقامة علاقة غير شرعية في ظل عدم تقديم أي محتوى خادش لكن وعلى حد وصفها :” الأفق نفسه كان عالي”.

تدور أحداث فيلم (أصحاب ولا أعز)، حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

اقرأ: منى زكي: أنا أم رائعةشديدة إلا مع صغيري! – فيديو

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

الفيلم بطولة منى زكي، إياد_نصار، عادل_كرم،_نادين_لبكي، ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

وتظهر منى في مشهد من فيلم (اصحاب ولا أعز)، تخلع ملابسها الداخلية (أندر وير)، مما عرضها لانتقادات كثيرة.

بينما يتهم إياد نصار زوج منى في الفيلم، بالمثلية الجنسية، في الوقت الذي يهمل فيه زوجته جنسياً، كما تخون نادين_لبكي ضمن أحداث الفيلم زوجها مع صديق عمره، وتقوم ابنتها بعلاقة جنسية محرمة.

وبسبب مشهد الملابس الداخلية، هاجم الكثيرون منى زكي كما طالت الانتقادات زوجها الفنان أحمد_حلمي أيضاً، بل وطالبه البعض بضرورة الانفصال عن منى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار