حلت الفنانة المصرية أنغام، ضيفةً على برنامج (أبلة فاهيتا)، عبر قناة ON، وعرض الجزء الأول من اللقاء مساء الخميس ٣٠ ديسمبر/كانون الأول.

أدلت أنغام بتصريحات عفوية، وفتحت قلبها في حلقة تبدو واحدة من أروع حلقات البرنامج.

قالت إن أمنيتها في العام الجديد أن تكون “كويسة زي السنة اللي فاتت”، مستعرضة خلال إجابتها على أسئلة “كارو” بعض بياناتها الشخصية، منها اسمها بالكامل وهو أنغام محمد علي سليمان، موضحة أن لديها اسم دلع مفضل وهو “نغومة” أو “نونو”، أما اسم الدلع غير المفضل فهو “نغنوغة”، أما يوم ميلادها فهو 19 يناير.

اوضحت المطربة أن أكثر مادتين دراسيتين لم تكن جيدة فيهما هما الحساب والعلوم، لتختبرها “كارو” بمعادلة حسابية ساخرة شهدت تفاعلًا من الحضور لمساعدة أنغام في الإجابة، فيما بينت المطربة أن أكثر أغنية كانت تحبها هي صغيرة “سوسة كف عروسة”، لتغنيها خلال الحلقة وسط تصفيق حضور الحلقة.

كما اعلنت أن أول أجر تلقته كان من الإذاعة المصرية عقب اعتمادها كمطربة بشكل رسمي وكانت 70 جنيهًا، كاشفةً أنها ستعتزل الغناء في حالة واحدة وهي أن صوتها “ميبقاش قوي”، وأن أكبر إنجاز موسيقي بالنسبة لها لم يأتي بعد لأنها تشعر أنه لازال هناك المزيد لتقدمه.

وقالت إنها تعلمت البيانو والعود، لتعزف بالفعل خلال الحلقة موسيقى عيد الميلاد على بيانو لعبة صغير يخص كارو.

اقرأ: أحمد إبراهيم عاد لزوجته بعد انفصاله عن أنغام

كانت أنغام طرحت أحدث كليباتها الغنائية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وكان بعنوان هتشتاقوا، وهي أحدث أعمالها الفنية، والأغنية من كلمات الشاعر عمرو يحيى، ألحان مصطفى العسال، توزيع عمرو الخضري، وطرحت من قبلها أغنية ونفضل نرقص، علي موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وشاركت أنغام أيضًا في فعاليات موسم الرياض، حيث قدمت حفلًا ناجحًا، غنت فيه مجموعة من أبرز أغانيها، ومنها: أكتبلك تعهد، سيدي وصالك، سبتني ليه، عمري معاك، أحلام بريئة، ونفضل نرقص، بالإضافة إلى أغانيها التي قدمتها باللهجة الخليجية، منها: مزح، سهم، عاتبني، وأنت العال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار