أعلن الموسيقار محمد علي سليمان، تطورات الحالة الصحية لابنته الفنانة المصرية أنغام، بعد تعرضها لأزمة صحية وخضوعها لعملية جراحية.

وأكد والد أنغام، في تصريحات صحفية، أن ابنته حالتها الصحية أصبحت مستقرة بشكل كبير ومن المقرر أن تغادر المستشفى غدًا.

وأضاف أن ابنته سوف تطمئن الجمهور عليها وتشكرهم على الاهتمام بها، مشيرًا إلى أن الطبيب المعالج لها طمأنهم على حالتها الصحية بشكل كبير.

وكان الدكتور أكرم العدوي أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب القصر العيني الطبيب الذي أجرى الجراحة الأولى للفنانة أنغام، كشف تفاصيل مرضها، مشيرًا إلى أن تحاليل الأنسجة بعد الجراحة ثبت أنها كانت تعاني من أورام ليفية، وأنها خالية من أي أورام سرطانية خبيثة.

وكنا في الجرس نشرنا تفاصيل الحالة الصحية لأنغام قبل تصريحات طبيبها، واكدنا إنها كانت تعاني من وجود أورام ليفية داخل الرحم، وتم استئصال الرحم في بداية الأسبوع الماضي، وظلت لمدة يومين في المستشفى، وغادرت في اليوم الثالث، ثم شعرت بآلالام شديدة عقب عودتها إلى منزلها، وعادت إلى المستشفى مجدداً وظلت يومين آخرين تجري فحوصات وأشعة، وتبين حدوث التصاقات شديدة في الأمعاء الدقيقة وذلك من مضاعفات عملية استئصال الرحم.

اقرأ: إليسا بعد مرض أنغام: يا رب أزمة وتعدي!

والآن تم تركيب جهاز رايل لها، وهناك محاولات طبية كثيفة لمحاولة علاج الالتصاقات دون اللجوء للتدخل الجراحي مرة أخرى، لأنه في حالة عدم استجابتها للعلاج وعدم فك الالتصاقات، سيتم اجراء عملية جراحية ثانية لها.

أسرة الجرس تتمنى الشفاء العاجل للنجمة الكبيرة أنغام وندعو الله أن يمن عليها بالصحة والعافية ودوام السعادة والاستقرار.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار