وجه عضو كتلة (التنمية والتحرير) النائب أنور الخليل رسالة الى وزير الصحة حمد حسن جاء فيها:

استبشرنا كل الخير لوجودكم على رأس وزارة الصحة العامة لأن أمثالكم لا يغضّون نظرهم عن الحاجات الملحة والاضطرارية للمستشفى الفاعل الوحيد في قضاء حاصبيا المحتل من العدو الاسرائيلي”.

وأضاف: “مستشفى حاصبيا الحكومي هو مستشفى المواجهة على حدود مزارع شبعا وفي قلب القضاء تلال كفرشوبا.

أرْسَلَ مدير مستشفى حاصبيا الحكومي تقريراً مسهباً اجابةً على ملاحظات ممثلة الـWHO الدكتورة  غادةحداد، وسلم تقريره باليد الى مكتبكم في بيروت. تكلمت انا معكم مرتين في مجلس النواب بتاريخ 21 نيسان كما ورد في رسالتي اليكم البارحة ورغم كل ذلك لم نستلم حتى اتصالا هاتفيا منكم”.

وتوجه الخليل في الرسالة إلى حسن بالقول: معالي الوزير، اعتقد ان في ذلك تقصيراً كبيراً من وزيرٍ احببنا اعماله في مطلع عملكم، واستهتاراً غير مسؤول تجاه نائب يمثل منطقة عزيزة على قلب وضمير كل مسؤول، وأميناً عاماً لكتلة يرئسها دولة رئيس مجلس النواب، استهتاراً لم نتعوده من غيرك من الوزراء.

لذلك فقد طفح الكيل يا معالي الوزير ولا نعلم ما هي توجهاتك فيما يتعلق بتزويد مستشفى حاصبيا الحكومي بما يستحق من تجهيزات، معلنين من جديد اننا على أتم استعداد ان نشارككم تكاليف ما لا تقدرون عليه”.

وتابع: “انني لا افهم ولا اقبل ولن اسكت على تقصير فادح من مسؤول رئيسي في الحكومة، وآمل ان لا تضطرني الى اخذ اجراءات دستورية وقانونية بمساءلتك عن أسباب هذا التقصير الفادح، اذ نتيجة تسويفك وتأخرك بالاجابة ما يقارب ثلاثة اسابيع من وقت ثمين، أردنا أن نصرفه معكم في خدمة اهلنا كانت تقييدنا في تنفيذ برنامج تأهيل المستشفى لتمنّعكم عن إكمال ما تقدرون عليه بمشروع تجهيز المستشفى وإفساح المجال أمامنا لنساعد بما لاتقدرون عليه”

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار