حل الممثل المصري حسن الرداد ضيفاً على برنامج (شيري استديو) الذي تقدمه النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر قناة (dmc) الذي يبث كل يوم أربعاء من كل أسبوع.

شيري استديو
شيري استديو

وبالتفاصيل أطلق حسن عدداً من التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام والجمهور بشكل كبير حيث أكد أن علاقته بوالده مميزة مشيراً إلى أنه كان يفرض عليه في السابق عدداً من المحرمات في علاقته مع الفتيات وكان والده يطلب منه الإبتعاد عن أصدقاء شقيقته وأقاربه وجيرانه.

حسن الرداد خلال الحلقة
حسن الرداد خلال الحلقة

وأضاف أنه قام بتنفيذ أوامر والده في بداية الأمر ولكن مع الجيران فكانت الأمور ميسرة.

وفاجأت شيرين الممثل المصري بطلب غريب أن يقوم بالغناء باللغة الهندية ليلبي طلبها بغناء مقطع من أغنية هندية ليؤكد حبه للمثل الهندي أميتاب باتشان وللأغنيات الهندية.

وأكد الرداد حبه للغناء رغم أنه لا يمتلك صوتاً جيداً كما أكد حبه لكرة القدم وأنه أصيب في أول مباراة له في دوري كرة القدم عندما كان في سن الـ 12 في نادي (دمياط).

وعن الحيوانات فقد صرح أنه لا يحب القطط مبرراً ذلك بأنه حيوان غبي وسريع.

وعن مواصفات الفتاة التي يحبها فقال: أن تكون فتاة بسيطة وعلى طبيعتها ولا تميل لحب الظهور والإستعراض لترد عليه شيرين ممازحة (يعني عايزها تكون شبهي كده؟)

وعندما قامت شيرين بطلب من النجمة المصرية ياسمين صبري التي كانت أيضاً ضيفة بنفس الحلقة قراءة مقطع باللغة الإسبانية لتقوم بقرائته وتكون قد ردت فعل حسن الرداد أنه تعلم اللغة الإنجيلزية بصعوبة كما استأذن للإنصراف من الحلقة أثناء قراءة صبري للمقطع.

وخلال الحلقة قامت الفنانة ياسمين صبري بتأدية حركات (الكيج بوكسنج) على الرداد بعد طلب شيرين منها بإجراء تجربة على الهواء.

حسن الرداد وشيرين صبري
حسن الرداد وشيرين صبري

أكد الرداد خلال المقابلة أنه تم النصب عليه أكثر من مرة كما أنه صرح بحبه للسفر إلى أسبانيا وإيطاليا والبلاد التي تشبه مصر.

من ناحية أخرى عبر حسابه الرسمي عبر (Twitter) أكد حسن الرداد في تغريده له عن إشتياقه للجمهور وانه يحضّر لمفاجأة كبيرة لم يكشف عنها حيث قال:

(الجمهور الحبيب وحشتوني جداً إن شاء الله مفاجأة قريبة).

حسن الرداد
حسن الرداد

كما يشارك الرداد في مسلسل (نوح) إلى جانب زوجته إيمي سمير غانم وهو من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد علي وفي تصريح للمؤلف أيمن سلامة أكد أن المسلسل ليس له علاقة بسيدنا (نوح) أو السيرة الذاتية له وليس مسلسل ديني حيث أن العمل يناقش قضية مهمة في المجتمع.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار