إلى جميع عشاق الأغاني والافلام السينمائية الاجنبية سنعرض لكم كل نهاية أسبوع أهم وأنجح 5 أغاني وأفلام تصدرت الترتيبات العالمية.

 

  • أفضل عشر أغاني تصدرت القوائم العالمية لهذا الاسبوع:

1 – THE WEEKEND WITH STARBOY

the week end ذا ويك أند
the week end ذا ويك أند

لا تزال أغنية المغني الغريب الأطوار (the weekend ذا ويك أند) التي تحمل عنوان (ستار بوي) Star Boy تحتل المراتب الاولى، عبر كل الإذاعات العالمية.

شوهد مؤخراً وهو يقبل النجمة العالمية سيلينا غوميز بعد أن قطع علاقته بعارضة الأزياء بيلا حديد the weeknd.

– Ariana Grande Side To Side

رغم صدورها منذ مدة طويلة لا تزال النجمة الأمريكية الشابة Ariana Grande أريانا غراندي تحصد نجاحاً كبيراً بفضل أغنيتها (سايد تو سايد) Side To Side ، ووصلت نسبة مشاهدة الفيديو كليب على موقع تويتر الى مايفوق 700 مليون مشاهدة و 700,833,678 على الـ YouTube

Ariana Grande أريانا غراند
Ariana Grande أريانا غراند

وكانت أريانا أثارت الجدل مؤخراً بوصلة رقص مثيرة مع مادونا وجعلت الصحافة العالمية تتكلم عنها.

– DRAKE FAKE LOVE

تعرف أغنية نجم (الهيب هوب) درايك Drake نجاحاً كبيراً خصوصا في أمريكا، ووصلت نسبة مشاهدتها على موقع يوتوب إلى 20 مليون مشاهدة.

وكان النجم الأمريكي درايك Drake أثار جدلاً بسبب علاقته مع النجمة اللاتينية جينيفير لوبيز حيث شوهد وهو يقبلها، إلا أن الجميع لم يصدقوه واتهموه بالبحث عن الشهرة فقط هذا رغم أن الصورة تخبر بصراحة أن جينيفر هي التي تهجم عليه وتقبله.

جينيفير لوبيز ودرايك
جينيفير لوبيز ودرايك

SHAWN MANDES Mercy

وهي للمغني شوان مانديز تعتبر من أجمل الأغاني التي صدرت أواخر العام 2016 وما تزال تحتل المراكز الأولي عبر سباق الأغاني عالمياً ولغاية اليوم وتعدت نسبة مشاهدتها على موقع اليوتوب الـ 75 مليون، بعد4 أشهر من صدور الفيديو كليب، كما حققت أغنيته treat you better نجاحاً كبيراً أيضا.

Shawn Mendes شوان مانديز
Shawn Mendes شوان مانديز

– SEA CHEAP THRILLS

تعتبر سيا من كتاب الكلمات البارعين فقد تعاملت مع مادونا وبريتني سبيرس وريهانا، الا انها قررت الغناء واصدرت اجمل الاغاني واحتلت بفضل.

– CHEAP THRILLS

المراتب الاولى عالميا، وتعاملت مع المغني شون بين الذي انضم اليها في هذه الاغنية التي شاهدها ما يقارب 240 مليون على موقع اليوتوب، BOX OFFICE اما بخصوص الافلام التي احتلت المراتب الاولى في سباق لهذا الاسبوع نجد.

– HIDDEN FIGURES

واحتل الفيلم المرتبة الاولى في سباق الافلام بامريكا رغم عرضه منذ يومين فقط، وهو مقتبس عن قصة حقيقية يحكي يوميات نساء من اصول افريقية يعملن في وكالة الفضاء ناسا.

الفيلم ضم نجوما كبار من بينهم الممثلة تاراجي بي جونسون والنجم كيفين كوستنر والممثلة الكوميدية جانيل موني
– la la land

هو قصة رومانسية خفيفة تتخللها بعض المشاهد الكوميدية، من بطولة المرشحة لجائزة الاوسكار ايما ستون والحائز على جائزة الجولدن غلوب ريان غوسلينج

– The Bye Bye Man

فيلم من نوع الرعبعب نال اعجاب العديد من هوات هذا النوع من الافلامk وفاقت عائدات الاسبوع الاول، لعرضه في صالات السينما الاربع ملايين دولار.

– Rogue One: A Star Wars Story

هو فيلم أمريكي من إخراج جاريث إدواردز، وكتابة كريس ويتز وتوني غيلروي، من نوع الخيال العلمي وجزء اخر من افلام ملحمة ستار وورز المشهورة، جمع هذا الاسبوع 14 مليون دولار.

ويعتبر الاسبوع الخامس له في سباق الافلام العالمي، الفيلم من بطولة النجمة فيليسيتي جونز و الممثل دييغو لونا.

– Patriot Day

فيلم ضم المع نجوم هوليود من بينهم، مارك والبورغ والممثلة الشابة كارا اوكانول والنجم يفين بايكون، الفيلم من نوع الدراما يحكي قصة شرطي شجاع يواجه الاعمال الارهابية بشجاعة.

وجمع الفيلم لهذا الاسبوع مايفوق 12مليون دولار.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار