لكل فنان حول العالم أغنية كانت السبب بشهرته أو أغنية حققت المركز الأول بعد مسيرة طويلة من التعب كي يحقق هذا المركز.

حيث قررنا خلال هذا التقرير أن نقدم قائمة من الـ Billboard لأولى الأغاني التي حققت المركز الأول حول العالم بمسيرة أشهر نجوم العالم منها من كانت في بداية مسيرتهم ومنها بعد مسيرة طويلة من المحاولات لتحقيق المركز الأول.

نبدأ أولاً بالبريطانية Adele التي حققت أغنيتها Rolling In The Deep المركز الأول حول العالم وتعتبر الأغنية الأولى في مسيرتها التي حققت هذا المركز وكانت ضمن أغاني ألبوم 21 وصدرت في عام العام 2011 وحازت الأغنية على جائزة الغرامي لأغنية العام.

Adele
Adele

النجمة العالمية Katy Perry حيث كانت أول أغنية لها تحقق المركز الأول أغنية I Kissed A Girl التي صدرت في عام 2008 وكانت ضمن أغاني ألبوم One Of The Boys حازت الأغنية على جائزة بيبول تشويس لأفضل أغنية بوب.

Katy perry
Katy perry

النجمة العالمية Taylor Swift حيث أول أغنية لها حققت المركز الأول كانت أغنية We Are Never Getting Back Together التي صدرت عام 2013 ضمن أغاني ألبوم Red وترشحت لجائزة الغرامي.

Taylor Swift
Taylor Swift

النجم ZAYN بعد إنفصاله عن فرقة One Direction أطلق في عام 2016 أول ألبوم له تحت عنوان Mind Of Mine وحققت الأغنية المصورة من الألبوم Pillowtalk المركز الأول لتكون الأغنية الأولى له td مسيرته تحقق المركز الأول.

ZAYN
ZAYN

النجمة Beyonce بعد إنفصالها عن فرقة Destiny’s Child أطلقت ألبوم Dangerously In Love في عام 2003 وحققت الأغنية المصورة Crazy In Love المركز الأولبالمشاركة مع زوجها Jay-Z لتكون الأغنية الأولى في مسيرتها كفنانة مستقلة تحقق المركز الأول.

Beyonce
Beyonce

Avril Lavigne بعد مسيرة طويلة وعدد من الإصدارات الفنية إلا أن نجمة البوب لم تحقق المركز الأول إلا في عام 2007 بعد إصدارها أغنية Girlfriend التي صدرت ضمن أغاني ألبوم The best Damn Thing.

Avril Lavigne
Avril Lavigne

النجمة Rihanna أول أغنية لها حققت المركز الأول كانت أغنية SOS التي صدرت ضمن أغاني ألبوم A Girl Like Me الذي صدر في عام 2006.

Rihanna
Rihanna

النجم الشاب Bruno Mars كانت أول أغنية له تحقق المركز الأول أغنية Just The Way You Are التي صدرت ضمن أغاني ألبوم Doo-Woops &Hooligans الذي صدر في عام 2010.

Bruno Mars
Bruno Mars

النجمة العالمية Britney Spears أول أغنية لها حققت المركز الأول كانت أغنية Baby One More Time التي صدرت ضمن أغاني البوم حمل نفس العنوان في عام 1998.

Britney Spears
Britney Spears

النجم الشاب Justin Bieber كانت أول أغنية له تحقق المركز الأول تحت عنوان What Do You Mean التي صدرت ضمن أغاني ألبوم Purpose الذي صدر في عام 2015 وتعتبر هذه الأغنية الأولى التي تصل إلى المركز الأول بعد مسيرة فنية حافله بالنجاحات.

Justin Bieber
Justin Bieber

النجمة العالمية Lady Gaga حققت أغنيتها Just Dance المركز الأول في عام 2008 وتعتبر من أوائل أغانيها التي تحقق المركز الأول وصدرت ضمن أغاني ألبوم The Fame.

Lady Gaga
Lady Gaga

النجم العالمي The Weeknd حيث حققت أغنية Can’t feel My Face التي صدرت ضمن أغاني ألبوم Beauty Behind The Madness المركز الأول في عام 2015.

The weeknd
The weeknd

Pink بعد مسيرة فينة طويلة إلا أن في عام 2008 كانت أول أغنيه لها تحقق المركز الاول والتي حملت عنوان So what وكانت ضمن أغاني ألبوم Funhouse .

Pink
Pink

النجمة العالمية Miley Cyrus بعد إنفصالها عن شركة Disney استطاعت أن تحقق المركز الأول في عام 2013 بأغنية Wrecking Ball التي صدرت ضمن أغاني البوم Bangerz.

Miley Cyrus
Miley Cyrus

النجمة Shakira في عام 2005 حققت أغنية Hips don’t Lie المركز الأول بعد العديد من الاصدرات وكانت الأغنية ضمن أغاني ألبوم Oral Fixation Vol.2.

Shakira
Shakira

نجم الراب B.O.B حقق في عام 2010 المركز الاول في أغنية Nothing On You والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم B.O.B Present:The Adventures Of bobby Ray.

BOB
BOB

 

النجم العالمي الشهير Justin timberlake في عام 2006 حقق المركز الأول بأغنية Sexyback التي صدرت ضمن أغاني البوم Love Sound وتعتبر هذه الأغنية الأولى التي تحقق المركز الأول بعد مسيرة طويلة.

Justin Timberlake
Justin Timberlake

في عام 2013 استطاع الفنان Pharrell Williams ان يحقق المركز الأول بأغنية Happy التي صدرت ضمن ألبوم حمل نفس العنوان وحصلت الأغنية على جائزة الغرامي.

Pharrell Williams
Pharrell Williams

الفنان Pitbull في عام 2011 حققت أغنيته Give me Everything المركز الأول والتي صدرت ضمن أغاني البوم Planet Pit.

Pitbull
Pitbull

النجمة العالمية Sia بعد مسيرة فنية طويلة والعديد من الاصدرات إلا انها لم تحقق المركز الأول إلا في عام 2016 بأغنية Cheap thrills التي صدرت ضمن أغاني ألبوم This Is Acting.

Sia
Sia

النجمة العالمية Christina Aguilera في عام 1999 حققت أغنية Genie In A Bottle المركز الأول والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم Christina Aguilera .

Christina Aguilera
Christina Aguilera

John Legend في عام 2013 استطاع أن يصل إلى المركز الأول بأغنية All Of Me والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم Love In The Future لتكن الأغنية الاولى بمسيرته تصل إلى المركز الأول.

John Legend
John Legend

النجمة العالمية Mariah Carey في عام 1990 استطاعت أن تحقق المركز الأول بأغنية Vision Of Love والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم Mariah Carey وحصلت على جائزة الغرامي لأفضل اداء بوب.

Mariah Carey
Mariah Carey

في عام 2007 استطاعت فرقة Maroon 5 أن تصل إلى المركز الأول بأغنية Makes Me Wonder والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم It Won’t Be Soon Before Long وحصلت الأغنية على جائزة الغرامي.

Maroon 5
Maroon 5

نجم الراب العالمي Eminem في عام 2002 حققت أغنيته Lose Yourself المركز الأول والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم 8 Mile.

Eminem
Eminem

Jennifer Lopez في عام 1999 حققت المركز الاول بأغنية If You Had My Love والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم On The 6.

JLO
JLO

نجم الراب Kanye west في عام 2005 استطاع ان يصل إلى المركز الأول بأغنية Gold Digger والتي صدرت ضمن أغاني ألبوم Late Registration.

Kanye west
Kanye west

 

نجم الراب العالمي Drake في عام 2016 حققت أغنيته One Dance المركز الاول والتي صدرت ضمن أغاني البوم Views .

Drake
Drake

the Chainsmokers في عام 2016 حققوا المركز الأول بأغنية Closer التي حصلت على جائزة الغرامي وكانت ضمن اغاني ألبوم Collage.

النجم الشاب Ed Sheeran في عام 2017 استطاع ان يصل الى المركز الاول بأغنية Shape Of You لتكون الأغنية الأولى بمسيرته الفنية تصل إلى هذا المركز.

Ed Sheeran
Ed Sheeran

فرقة The Black Eyed Peas في عام 2009 استطاعوا ان يحققوا المركز الاول بأغنية Boom Boom Pow والتي صدرت ضمن اغاني ألبوم The E.N.D.

 

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار