تعرض الفنان الكبير صلاح عبدالله، لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

اقرأ: صلاح عبد الله يتعرض لأزمة قلبية

صلاح عبدالله خضع لتركيب دعامات في القلب في احدي المستشفيات، وذلك بعد تعب شديد أصابه خلال الفترة الماضية، أثر عليه، وسيغادر المستشفي بعد الاطمئنان على حالته الصحية من قبل الأطباء المعالجين له.

من جانبها قالت ابنته دنيا، إن حالة والدها الفنان استقرت بعد إجراء القسطرة وتركيب الدعامة، وطمأنها الأطباء على حالته الصحية، حيث من الممكن أن يغادر المستشفى صباح اليوم الجمعة.

وأكدت دنيا صلاح عبدالله إن الأطباء نصحوا والدها بالراحة لمدة أسبوعًا كاملا في المنزل، على أن يعود بعد ذلك لممارسه عمله الفني.

نبذة عن صلاح عبد الله

بدأ مسيرته الفنية بتقديم الكثير من الأعمال المسرحية، فنجح فيها ولفت إليه نظر الكثير من النقاد والمخرجين، حتى كانت انطلاقته الفعلية في هذه المسيرة مع المخرج محمد صبحي في المسلسل التلفزيوني “سنبل بعد المليون”.

عُرف بغزارة أعماله التلفزيونية والسينمائية، فمنذ بدايته ودخوله للمسيرة الفنية لم يسجّل أي غياب عن هذا المجال، ففي العام الواحد يظهر في أكثر من عمل سينمائي أو تلفزيوني، بالإضافة إلى نجاحه في العمال الاذاعية والمسرحية أيضاً. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن صلاح عبد الله.

بدايات صلاح عبد الله

ولد صلاح عبد الله في 25 يناير عام 1955 في حي بولاق أبو العلا في مصر، ثم انتقل وهو في السابعة من عمره إلى حي بولاق الدكرور، درس في مدارسها الابتدائية والثانوية وفي بداية دراسته الثانوية

كان له اهتمامات سياسية فكتب الشعر السياسي وقام بعدّة نشاطات سياسية، حتى أصبح أمين شباب حي بولاق والدقي،

ثم التحق بكلية التجارة في جامعة القاهرة ودخل في فريق التمثيل الخاص بالكلية وهنا كانت بداية شغفه لهذا المجال، فبعد عدّة مشاركات مع فرقة الكلية على خشبة المسرح قرر ترك العمل السياسي والانتقال للعمل الفني.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار