بعد غيابٍ دام لسنوات طويلة وإعلانها الاعتزال الذي فاجأ الوسط الفني كلّه عام ٢٠٠٧، كونها من أهم نجمات الدراما السورية، ظهرت الممثلة السورية نورمان أسعد لأول مرة في عزاء والد زوجها السياسي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني.

فيديو صغير سُرّب من عزاء حماها، ظهرت خلاله ترتدي العباءة السوداء وتنزل من السيارة ترافق وتمسك يد حماتها، لتتجها نحو مجلس العزاء.

نورمان وصلت إلى المكان عبر واحدةٍ من أفخم السيارات على الإطلاق وأكثرها ثمنًا، ما يعني أنها تعيش حياة أرستقراطية رفيعة جدًا.

الممثلة السورية لم تتغيّر ملامحها كثيرًا، وتبدو وكأنها لم تخضع لجراحات تجميلية بعد اعتزالها.

الآن أصبحت تبلغ سن الخامسة والأربعين، لكنها لا تزال تحتفظ برشاقةٍ عالية وملامح عشرينية كما أطلّت باللقطات السريعة التي ترونها بالأسفل.

رغم غيابها عن الشاشة لأكثر من ١٣ عامًا، إلا أن أعمالها لا تزال تحقق نجاحًا كبيرًا كُلما عرضت ولم تستطع أي ممثلة سورية أن تحل مكانها الخالي في قلوب وأذهان المشاهدين السوريين والعرب.

View this post on Instagram

.. النجمة السورية #نورمان_اسعد في احدث ظهور لها برفقة زوجها وحماتها في عزاء حماها محمد بن عبد الكريم الكسنزاني الحسيني في العراق رغم اعتزالها منذ سنوات طويلة الا انه مجرد ظهور لها اصبح اسمها ترند هالقد الناس بتحبها وهالقد الناس مشتاقين ليشوفوها وهالقد بعدها حلوة ( حسيت فيها من ملامح هيفا وهبي ) بحس نجوميتها حالة من نوع خاص تمامآ متل حالة شريهان في مصر رغم انها غايبة عن الفن تمامآ الا انه الناس بتنطرها .. بس الفرق انه شريهان متواجدة عالميديا و نورمان اعتزلت بشكل كلي . #يحيى_جان #yehia_gan

A post shared by يحيى جان / Yehia Gan ? (@yehiagaan_official) on

Copy URL to clipboard






















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار