تعرضت الفنانة المصرية أيتن_عامر، لهجوم من واحد من متابعيها عبر السوشيال ميديا، الذي اتهمها بإنها اهملت ابنتها وتخلت عنها وقت مرضها، لانشغالها بتصوير أحد أعمالها التمثيلية.

كتب المتابع: (أيتن تقريباً كانت بتحكي قبل كده أن بنتها كانت بتموت في البيت وهي كان عندها تصوير، فعشان مهنتها مهنة مستحيلة وبتنقذ أرواح البشر، قررت تسيب بنتها عادي وتكمل تصوير، وكله فدا الفن الأسطوري).

ردت أيتن بقوة على المتابع وقالت: (لا خالص انا أمى كانت معاها و صحابي كلهم راحوا لماما و كانوا معاهم بس لو كنت ضربت يوم التصوير و رحت كانوا ساعتها هيدفعونى ٦ مليون جنية غرامة و كنت هتحبس و بنتى مش هتشوفنى غير و هى داخلة الجامعة ، يا ريت ميبقاش فى حد تانى بيفكر تفكير حضرتك كفاية حضرتك على الكرة الارضية).

من جهة أخرى، حققت أيتن نجاحاً كبيراً مؤخراً بأغنية “بناقص” أولى أغنياتها لتعلن دخولها مجال الغناء بعد ١٨ عامًا من التأجيل، وتبنت لايف ستايلز ستوديوز هذا العمل الغنائي الذي استغرق تحضيره وقتاً طويلا.

اقرأ: أيتن عامر لريهام حجاج: مش هسيب حقي!

وصدرت أغنية “بناقص” على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، وحمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، وتم تصويره قبل أيام في مصر.

اقرأ: مي عزالدين لأيتن عامر: يلا بقى كسري الدنيا

على صعيد الأغنية، تعاونت أيتن عامر مع أبرز صنُاع الأغنية المصرية، حيث حملت كلمات الشاعر تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد_ابراهيم.

أيتن كسبت الرهان حين حققت أغنيتها أكثر من مليوني ونصف المليون مشاهدة في أقل من أسبوع واحد.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار