احتفلت الفنانة المصرية أيتن_عامر بعيد ميلاد شقيقتها وفاء_عامر الذي يوافق يوم ٢٥ مايو، ونشرت مجموعة صور لهما.

علقت أيتن على الصور قائلة:

(كل سنة و انتى طيبة يا ست الكل ياللى مفيش منك).

وفاء عامر تعاقدت على المشاركة مع ياسمين صبري في أحدث مسلسلاتها “الشادر”، المقرر بدء تصويره في بداية شهر يونيو المقبل، للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وتعاونت وفاء عامر مع ياسمين صبري في 3 أعمال سابقة هي “أبو هيبة فى جبل الحلال” بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز والذي سجل أولى تجارب ياسمين في التمثيل، ومسلسل “شطرنج” الجزء الأول من 60 حلقة، ومسلسل “حكايتي” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020 وخاضت به ياسمين صبرى أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

ومسلسل “الشادر” تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وتجسد ياسمين صبري فيه شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى، حيث تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

وكانت وفاء عامر شاركت في مسلسلين في رمضان، “راجعين يا هوى” من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

و”بيت الشدة” وشارك في بطولته كل من أحمد وفيق ، إيهاب فهمي ، مها أحمد، محسن منصور ، أحمد التهامي ، مدحت تيخا، محمد مهران ، صبري عبد المنعم ، تأليف ناجي عبد الله ، وإخراج وسام المدني.

أما أيتن عامر، فشاركت في مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

أيتن عامر هكذا احتفلت بشقيقتها وفاء
أيتن عامر ووفاء عامر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار