عانى أيمن زيدان منذ إصابة ابنه نوار بمرض السرطان، وتعذب كثيراً خلال فترة العلاج وحتى وفاته متأثراً بآلامه وهو إبن الـ 19 عاماً.
أيمن كسره رحيل ابنه نوّار، ومذ ذلك صار رجلاً آخر، صار نجماً مختلفاً، انزوى وابتعد وصار يطلّ علينا بين حين وآخر ليُقدّم ما يبقيه على قيد حياة فنيّة، لم يعد يعمل فيها بشغف الماضي.
5 سنوات مرت على رحيل نوار الإبن الأصغر لأيمن، لكنّه لا يزال ينشر صوره ويكتب له، وكأنّ مصيبته وبدل أن تصغر مع مرور الوقت، فهي تكبر، وهذا ما عبّر عنه حين كتب مرّة: «أسوأ اللعنات أن تعيش أكثر من ولدك»!

أيمن زيدان بعد وفاة ابنه كره حياته
أيمن زيدان بعد وفاة ابنه كره حياته
أيمن ينادي ابنه نور ولا يسمعه
أيمن ينادي ابنه نور ولا يسمعه
أيمن زيدان سيطرح مجموعة قصصة بعنوان (موجوع)
أيمن زيدان سيطرح مجموعة قصصة بعنوان (موجوع)

أيمن صار يصف حياته بـاللعنة،. ولا يمر يوم إلا ويستذكر فيه ابنه، وكان أعلن أنّه كتب مجموعة قصصية بعنوان (أوجاع)، ليصدرها قريباً، وهي تعكس حاله منذ وفاة ابنه.
كل صور أيمن تشي بحاله، فقد خسر الكثير من وزنه وصار نحيلاً جداً،وربما يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة، الذي يلازمه منذ ٥ سنوات.
وكان قبل أيام كتب رثاءًا قائلاً: «من أجلك يانوار.. أيها الزنبقة الغافية.. من أجلك صرت جزءاً من لزوجة الوجع وحواف الألم.. ماعاد شيء في الدنيا يعنيني.. لاأفتقد الا صدى خطواتك، وضجيجك المحبب الى روحي، وثرثرتك عن مستقبل مسكون بالأسئلة.. أتوق اليك أيها المشاكس منذ ولدت.. أتوق لمحاولات أناقتك المتواضعة ولرغبتك في اثبات رجولة مبكرة.. أتوق لابتسامتك.. لعنادك.. لجموحك وعشقك للحياة.. أيقنت حين داهمك الألم انك كنت نوارة روحي.. وضوء أيامي. انهض أيها الجواد المتعب من كبوتك المباغته.. فحلبة الشباب تدعوك لتتجاوز كل العوائق ولتتابع مشوارك فارسا مليئا بالطموح والاسئلة. انهض ياولدي فما عدت اطيق الحياة مع ألمك.. ولامع صورتك هذه التي تمزق روحي وانت تغتصب ابتسامة خجوله وسط حصار غير عادل من الخراطيم والأجهزة والأدوية. انهض يانوار فأنا احتاجك.. حياتي تحتاجك.. لأنك الوحيد في هذه اللحظة من يعيدها كما كنت أراها.. وكما كنت أعتقد انني أعرفها جيداً.. انهض يا بقايا الروح المتعبة.. تجاوزت الخمسين لابهج روحي بشبابك.. انهض يا أعز من أحب.. فأنا احتاجك»!

نور ابن أيمن زيدان
نور ابن أيمن زيدان

أيمن يشارك هذا العام في مسلسل بعنوان (الأب)، ولا شك أنه سيبدع في أداء الشخصية، وسيبرع في تقديم مادّة دسمة، تجعله يتخطى أوجاعه ويعود إلينا سالماً قدر ما يستطيع وقدر ما تسمح له أبوّته.

سارة العسراوي

نور خطفه مرض السرطان ومات
نور خطفه مرض السرطان ومات
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار