استطاعت مسلسلات رمضان للعام 2019 التي تعرضها قناة (الجديد) حتى اليوم الثالث أن تتصدّر السباق التلفزيوني وتحقق نسب مشاهدة عالية في لبنان.

تجاوزت (الجديد) كل أطر المنافسة مع باقي المحطات اللبنانية، لتحلق وحدها أعلى من السرب وعلى ارتفاع شاهق.

وفقاً للشركتين المعتمدتين في لبنان في مجال الأبحاث وقياس نسب المشاهدة، احتل مسلسل (يوميات مدير عام) لـ أيمن زيدان المرتبة الأولى في فترة عرضه عند الساعة الواحدة من بعد الظهر، وكذلك المرتبة الأولى عند الساعة الثانية مع برنامج (ولا أطيب) الذي يقدمه الشيف ريشارد.

مسلسل (وهم) انفرد بالمرتبة الأولى أيضاً في بثه عند الساعة الثالثة والربع، يليه مسلسل (عطر الشام 4) الذي استطاع بأحداثه الدرامية المشوقة احتلال المرتبة الأولى بين باقي المسلسلات الرمضانية التي تعرض في الرابعة عصراً.

ويبدو أن (هوا أصفر) لسلاف فواخرجي يحظى بنسبة عالية من مشاهدي مسلسلات رمضان هذا العام، متربعاً على عرش فترة ما بعد الظهر بأرقام مرتفعة، ليسلم الراية إلى (ضيعة ضايعة) الذي يعرض عند الساعة السادسة إلا عشر دقائق محققاً نجاحاً ملحوظاً.

(الحب الأعمى) الذي يُعرض عند الساعة السابعة إلا عشر دقائق لم يحد عن هذا الأداء المميز، ومثله (الباشا) بعد نشرة الأخبار المسائية.

أما (آخر الليل) يعرض عند التاسعة والنصف وحقق أعلى نسبة مشاهدة بين منافسي (الجديد)، وكذلك (دقيقة صمت) الذي يعرض عند العاشرة والنصف مساءً تفوق على المسلسلات التي تعرض على شاشتي LBCI وMTV.

مسلسلات الجديد تتفوق
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار