نشرت الممثلة ومقدمة البرامج أيميه صياح صورة لها ولخادمتها الأثيوبية التي تُدعى (بيكي) عبر حسابها الخاص على الإنستغرام. ووجهت إليها رسالة مؤثرة تعبّر بها عن حبّها وتعلّقها بها شاكرة إياها على كل التضحيات والمحبة التي شاركتها مع العائلة. وأضافت أيميه أنها ستفتقدها لأنها سوف تعود إلى بلادها لتصبح عروسًا.

View this post on Instagram

بعرف انّو ما رح تقري هالكلام، قلتلّك أحلى منّو بكتير، مش ناطرة انستاغرام ? بس عبالي عبّر قدّام الكلّ حتّى نقدّر قيمة "عرق الجبين" وقيمة التضحيات اللّي عم تنعمل كرمال راحتنا: لمّا وصلتي على بيتنا من ٦ سنين، كنت عم قلّها للماما مش عارفة كيف بدّي أتعوّد على شخص غريب بالبيت.. وهلّأ عم قلّها، كيف بدّي أتعوّد على البيت بلاكي. حبّيناكي كتير، وتعلّقنا فيكي لأنّو ولا أهضم منّك. ضحكنا، وبكينا، وحضّرتي العرس معنا، وحضرنا دراما سوا وهيدا غرامك.. شكرا على تعبك معنا، شكرا على محبّتك وطيبتك، وشكرا لأنّو ضحّيتي هلقد.. انا مبسوطة انّك راجعة ورح تكوني عروس حلوة بس ما رح خبّي انّو زعلانة ورح أشتقلك كتير وانشاالله أقدر زورك بأثيوبيا شي يوم.. بحبّك كتير Beky ?

A post shared by Aimée SAYAH إيميه الصيّاح (@aimeesayah) on

وعبّر المتابعون عن إعجابهم بطيبتها وإنسانيتها العالية واحترامهم لها. وبالتالي علّق والدها السيد (إبراهيم صياح) على هذه الصورة قائلاً: (برافو بابا حكيتي باسمنا كلنا. الله يوفق Béky وانشالله منروح عا عرسها.)

نذكر أن الممثلة إيميه صياح تلعب دورًا بطوليًا في الفيلم اللبناني الجديد الذي يعرض حاليًا في صالات السنيما اللبنانية (زفافيان) مع كارلوس عازار، جهاد الأندري، ميراي بانوسيان، عاطف العلم وبيار شمسيان، كتابة شكري أنيس فاخوري وإخراج كارولين ميلان، كما شاركت إيميه في عدد من المسلسلات التلفزيونية اللبنانية، وحققت نجاحاً كبيراً.

رنيم مطر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار