عُرضت حلقتان من مسلسل (زلزال)، والذي يحدث بلبلةً في مصر بسبب الحملة الترويجية الكبيرة التي حظي بها، هذا عدا عن الميزانية الضخمة التي خصصت لإنتاجه، وتواجد محمد رمضان الإسم الذي بات يدخل أعلى نسبة من الأرباح لجيوب المنتجين، وحلا شيحا العائدة من الإعتزال، والتي أثارت جدلًا كبيرًا بعودتها للساحة الفنية.

يؤدي رمضان دورين: الأب شاب مصري يعود من الكويت متزوج من إمرأة يحبها، وسعيد معها ومع أطفالهما، يحدث زلزال مدمر يودي بحياتهم جميعهم ما عدا طفل، يكبر وحيدًا، يؤدي دوره رمضان كذلك.

حلا شيحا من المقرر أن تلعب دور إبنة الرجل الذي قسّط لوالد رمضان المنزل عبر دفعات شهرية، لكنه يتنكر بعد وفاته ويسحب الأرض منه، فيسعى حينها إبنه للإنتقام منه.

لكنه يقع بحب حلا البطلة الرئيسية للمسلسل، إلا أنها لم تطل بعد على الشاشة، ولم تعرض بعد تفاصيل عن شخصيتها، ولو أنها صاحبة الدور الأهم كما إدعى فريق العمل بوقت سابق، لكانت ظهرت بمشاهد تظهر جوانب من حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها بالحلقتين السابقتين، قبل لقائها المفترض به.

المسلسل يظهر رمضان كبطل مطلق له، وحلا تبدو حبيبة عادية لا بطلة تدور حول شخصيتها أحداث محورية، كما روّجت الشركة المنتجة له سابقًا!

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار