أحيا النجم محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً في فاميلي بارك الرحاب، التابعة للقوات المسحلة، بحضور الآلاف من جمهوره الذين قرروا الاحتفال مع نجمهم المفضل بموسم أعياد شم النسيم.

النجم المصري محمد حماقي

صعد حماقي المسرح في تمام الساعة التاسعة مساءً،على أنغام أغنية (نفسي أبقى جنبه)، ليقدم بعدها التهنئة للحضور بمناسبة أعياد شم النسيم ويخص الأقباط بالتهنئة بعيدهم.

إحساس وأندماج حماقي

قدم حماقي عدداً كبيراً من أشهر أغنياته منها: (مايني) و(أجمل يوم) و(بقت عادة) و(ما بلاش) التي أبهر الجمهور بإبداعه في غنائها بإحساس عالي.

حفل حماقي في شم النسيم

استكمل الحفل، بغناء (هيقولوا) و(وافتكرت) و(من قلبي بغني) و(واحدة واحدة)، و(من قلبي بغني) و(بعدنا ليه) و(اللي اختاره قلبي) و(عمره ما يغيب) و(ناويها)، وبناء على طلب الحضور قام بغناء (بتضحك) ثم (أم الدنيا) بأداء رائع نال اعجاب الجميع ليختتم الحفل بأغنية (أجمل يوم) للمرة الثانية، ثم عاد لغناء (كانت هناك) بعد طلب الجمهور لها لإكثر من مرة.

كثافة الحضور

قام حماقي بتقديم صديق عمره منظم الحفلات الشهير وليد منصور على المسرح ليشكره على مجهوده الكبير بالحفل واظهار الحفل في أفضل صورة بتجهيزات ضخمة.

جمهور حماقي يغني معه

الحفل من تنظيم تالنت دبليو أم لصاحبها منظم الحفلات وليد منصور، وتجهيزات تامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للاضاءة والشاشات وكوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق الحدث وفتحي تاج للتأمين.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

حماقي مع منظم الحفل وليد منصور
حماقي على المسرح
النجم المصري محمد حماقي
حماقي في حفل الرحاب
ألتراس حماقي
طفلة من عشاق حماقي
جانب من الحضور
حماقي أشعل المسرح بأغانيه
النجم المصري محمد حماقي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار