دعم النجم المصري أحمد_حلمي إبنته الكبيرة ليلي بعد مشاركتها في معرض للألبسة حيث رسمت عليها وباعتها كخطوة أولى لها في هذا المجال، بما أنها تعشق الرسم والأزياء.

نشر صورة جمعته معها وظهر بطنها بوضوح بعدما ارتدت تيشيرت قصيرة، ورافقتهما أيضًا النجمة منى_زكي، وكتب: “مش علشان أبوها أخليها تعملي خصم، بس لأني أبوها أخدت التي شيرت ببلاش”.

اقرأ: ثروة أحمد حلمي لا تضاهي ثروة عادل إمام

ليلي ليست من البنات اللاتي تمضين أغلبية وقتهن على السوشيا ميديا لعرض أجسادهن، ولا ترغب بأن تصبح بلوغر أو فاشينيستا، ولا تتواجد كثيرًا على هذه المواقع التي تسلب منا الوقت والكفاءة.

اقرأ: منى زكي ضد الاغتصاب الزوجي: جسم الست ملكها لحد ما تموت

النجمان رفضا نشر صورة ابنتهما حين كانت صغيرة، حتى وصلت إلى الـ 18 عامًا ومنحاها الحرية بالظهور الإعلامي أو إنشاء صفحات على السوشيال ميديا، وحين كبرت اتخذت قرارًا جميلًا بالإبتعاد عن سلبيات هذا العالم الإفتراضي والتركيز أكثر على المجال الذي تدرسه أو حلم طفولتها.

تحترم ليلي والديْها كثيرًا وكل صورها محترمة جدًا، وتحظى عادة بتعليقات إيجابية أولًا بسبب تاريخ والديها الكبير، وثانيًا لأنها لا تنشر لا الرذيلة ولا الإغراء ولا الإثارة على الإنترنت بل تلتزم بعاداتها وتقاليدها العربية غير آبهة أن تصبح نجمة سوشيال ميديا.

الصورة التينشرهاأحمد حلمي
الصورة التي نشرها أحمد حلمي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار