طرحت مجموعة (زين) للإتصالات إعلاناً لرمضان 2018 تناولت فيه قضايا الشرق الأوسط مثل مسألة اللاجئين والقدس المحتلة تحت عنوان (سيدي الرئيس) حيث يتوجّه صبي إلى رؤساء العالم ويدعوهم للإفطار معه في رمضان، ناقلاً معاناة الشعب العربي من الحروب والظلم والإحتلال.

وفي الإعلان الذي لا يتجاوز الـ4 دقائق، خاطب اللاجئ رؤساء العالم، الذين تم تجسيدهم وأبرزهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والزعيم الكوري كيم جونغ أون ورئيس وزراء كندا جاستن ترودو، وتحدث عن مصاعب ومعاناة اللجوء من البلدان العربية التي دمرتها الحروب وتأكيد فلسطينية القدس.

وتقول الأغنية: (سيدي الرئيس رمضان كريم، وأنت مدعو على الإفطار إذا وجدت بيتي في الدمار، وإذا عادت أمي من الطابور، بخبز وقلب مكسور.. سيدي الرئيس سنفطر في القدس عاصمة فلسطين يكتبها رب الأمنيات العالقة بين يا ليت وآمين).

إعلان مجموعة (زين) للاتصالات خلال رمضان بعنوان سيدي الرئيس:

تداول إعلان مجموعة زين الرمضاني بكثرة عبر السوشيال ميديا إذ لاقى إعجابًا كبيرًا من حيث المضمون وفكرة الفيديو. وما زال حتى اليوم تراندينغ عبر اليوتيوب حيث حصد الفيديو أكثر من 4 مليون مشاهدة بعد طرحه في 16 أيار/ مايو 2018.

أغنية (سيدي الرئيس) التي قدمها الإعلان من كلمات هبه مشاري حماده وألحان بشار الشطي، أما الإعلان فهو من إخراج سمير عبود وإنتاج Joy Productions.

هي نفسها أغنية سيدي الرئيس للسيدة ماجدة الرومي كما ترون في هذا الفيديو:

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار