يواجه الفنان المصري تامر_حسني، موقفاً صعباً، بعدما أُجل حفلُه الذي كان من المقرر إحياؤه في ٢١ أكتوبر – تشرين الأول الجاري، على مسرح كتارا في دولة قطر، وذلك بسبب عدم بيع عدد كاف من التذاكر للمواطنين.

الشركة المنظمة للحفل حاولت تدارك الأمر، وأوضحت في بيان لها أنه تمت قرصنة مواقع حجز التذاكر، وتابعت أنه سيتم تحديد موعد جديد لاحقًا مطالبة الجمهور باستعادة تذاكره ابتداءً من ٢٣ أكتوبر الجاري.

جاء في بيان الشركة المنظمة: “تم تأجيل حفل الفنان تامر حسني في مسرح كتارا لموعد آخر، وذلك نظرا لقرصنة الموقع الخاص بالتواصل مع جميع فرق البيع ونظام التذاكر.. بناءً على ذلك قررت الشركة المنظمة، تأجيل الحفل لموعد آخر سوف يتم الإعلان عنه قريبًا، وتدعو شركة THE BRIDGER، للحفاظ على مصداقيتها مع السادة حاملي التذاكر إمكانية الاحتفاظ بالتذاكر واستخدامها في الموعد الجديد أو استردادها ابتداء من يوم الأحد 23-10-2022“.

لكن الحقيقة كانت غير ذلك، حيث وصلتنا معلومات أكيدة، أن الحفل لم يشهد اقبالاً كافياً من الجمهور، خصوصاً أن قيمة التذاكر باهظة الثمن، لهذا لم يتم بيعها بالكامل، لهذا قررت الشركة المنظمة تأجيله، ولجأت لحيلة أنه تم قرصنة مواقع حجز التذاكر، لحفظ ماء الوجه!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار