تداول رواد السوشيال ميديا، فيديو جديدًا تظهر فيه الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة وإبنتها منى العتيبي، في إحدى عيادات التجميل، حيث نصحت دكتورة التجميل، منى بحقن البوتوكس في منطقتي الذقن وأعلى الحاجبين، لكن بشرط توقفها عن إرضاع طفلتها الصغيرة.

الدكتورة، تغزلت بجمال الفضالة، التي قالت أنها فقدت وزنا كثيرا الأمر الذي أحدث تجويفين في وجهها

لذلك قررت حقن المنطقة بالبوتوكس، كما قامت الدكتورة بشد وجهها لتظهر النتيجة في الأخير غاية في الروعة.

وكانت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، نشرت منذ أيام، فيديو أحدث ضجة بين رواد السوشيال ميديا، وظهرت الفضالة تزيل مساحيق التجميل عن وجهها لتظهر في الأخير باطلالة طبيعية، حيث بدأت في إزالة أحمر الشفاه ثم الماسكار الى أن اصبح وجهها خاليا من المكياج.

View this post on Instagram

?الحساب برعاية موقع استشاراتي حساب استشاراتي متخصصون في دعمكم وحل مشاكلكم النفسية و العاطفية والزوجية نعمل من اجلكم ونواصل الليل بنهار لنحل مشاكلكم الحساب بقيادة الاستاذة علياء. حساب المشكلات الزوجية . @estisharati_solutions الحساب العام @estisharati .. .. .. .. ? ? ? ? ? #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #shrtss#الدكتوره_خلو#دانه_القحطاني#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين#هياء_الشعيبي#ريم_عبدالله#غدير_السبتي

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار