نشرت الفنانة الخليجية، إلهام الفضالة فيديو جديد، التقطته أثناء تواجدها في ألمانيا برفقة ابنتها وتصادف تواجدهما مظاهرات عارمة هزت شوارع المدينة.

المظاهرات دفعت الفنانة وابنتها للنزول من سيارة الأجرة والمشي على الأقدام لأن حركة المرور توقفت ما أغضبها كثيرًا وتساءلت عن السبب الذي يدفع المواطنين الألمان للخروج والتظاهر، وقالت:(شفتوا هالمظاهرات حسبي الله عليهم، مسكرين الشوارع لا أدري ليش متظاهرين).

وتشهد ألمانيا مظاهرات قوية منذ أمس الإثنين، في مدينة كمينتس شرق ألمانيا لمؤيدي اليمين، الذين يطالبون برحيل المستسشارة الألمانية أنغيلا ميركل، ووقف تدفق اللاجئين السوريين إليها. ونشرت وكالة الفرنس برس أخباراً عن إصابات بين المتظاهرين بعبوات حارقة ومقذوفات، خلال تجمع آلاف من مؤيدي اليمين المتطرف، في أجواء من التوتر الشديد.

ولم تذكر الشرطة الألمانية أي تفاصيل عن عدد الجرحى ومدى خطورة إصاباتهم في التجمع الذي شارك فيه أكثر من ألفي متظاهر، قابلهم تظاهرة مضادة نحو آلاف آخرين قريبين من اليسار المتطرف، كما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

ردد بعض المتظاهرين الذين رفعوا أعلاما ألمانية ورايات حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني القومي، “ميركل يجب أن ترحل”، كما رفعوا لافتات كتب عليها “أوقفوا تدفق طالبي اللجوء” و”الدفاع عن أوروبا”.

إلهام الفضالة، ستحضر في الدراما الرمضانية، من خلال مسلسل درامي تحت عنوان (وما أدراك ما امي) الذي تلعب فيه دور سيدة تدعى (غنيمة) عاشت ظروفًا صعبةً جعلتها قاسية على بناتها، بسبب تعرضها للظلم في طفولتها.

وقالت بخصوص دورها في المسلسل: (إن كل مشهد قاس يتابعه الجمهور سيجعل منه أكثر تعاطفا مع الشخصية التي أقدمها، ورغم كل ما فيها من قسوة إلا أنه لن يكرهها).

https://www.instagram.com/p/BwMQLADg3Sd/?utm_source=ig_web_copy_link

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار