تحدثت الفنانة المصرية إلهام_شاهين، عن معاناتها خلال مشوارها التمثيلي، خلال ندوة تكريمها في ملتقى القاهرة للسينما والدراما.

روت إلهام بعض المواقف التي تعرضت لها على مدار مشوارها الفني الحافل بالنجاحات: “تعرضت للحرق في مسلسل (أديب) من إخراج الأستاذ يحيى العلمي، والنار مسكت في شعري بجد”.

وأضافت: “قعدت سنة ألبس باروكة لأن مفيش شعر خالص، وجسمي كان ملتهب شهر ونص عشان غلطة اتعملت”.

كما اكدت إنها كادت أن تفقد حياتها مع سماح أنور أثناء تصوير فيلم “السجينتان”، وقالت: “كان في إيدينا كلابشات حديد ورمونا في النيل وهم بيصوروا من على الشاطيء”.

وتابعت أن فريق عمل الفيلم كان يتابع غرقها هي وسماح أنور معتقدين أن ذلك جزء من أدائهما للمشهد، حتى نجحتا في الوصول إلى الشاطيء ليكتشفا أن المسئول عن الإكسسوارات نسى استبدال الكلابشات الحديدية بأخرى من البلاستيك”.

اقرأ: مكسيم خليل مع ابنه الروسي من زواجه الأول – صورة

إلهام شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل (بطلوع الروح)، الذي حقق نجاحاً كبيراً.

قصة مسلسل بطلوع الروح

تدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول امرأة تصحو لتجد نفسها في مكان غريب عنها، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مراكز عمليات داعش، فتجد نفسها مضطرة لمواجهة الحياة الجديدة، وتروي الأحداث حكاية “روح”، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها “أكرم” بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش، هناك تلتقي “روح” بنماذج مختلفة من الناس من بينهم “أم جهاد” زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، و”الدكتور نور” الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة أخرى.

“بطلوع الروح” بطولة منة_شلبي، وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بو عبود وعادل كرم وغيرهم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار