أجرت الفنانة المصرية مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن”، مساء السبت وتحدثت عن النجاح الكبير الذي يحققه مسلسلها الرمضاني (بطلوع الروح).

قالت إلهام: “أنا لسه في لبنان لتصوير مسلسل بطلوع الروح، مش حاسين بالزمن وشغالين ليل ونهار، وفي أيام عمل بتوصل لـ 20 ساعة شغل”.

وتابعت: “الورق هو اللي بيعطلنا في التصوير لحد أيام متأخرة من شهر رمضان، لأن الموضوعات بتاخد وقت طويل في الكتابة، وبنبتدي التصوير قبل اكتمال كتابة العمل بالكامل”.

إقرأ: إلهام شاهين هكذا هنأتها ليلى علوي بجائزتها!

واستطردت: “زمان كان بيجلنا الـ 30 حلقة كاملة ونعمل عليها بروفات قبل شهر رمضان، لكن دلوقتي أجدع مسلسل بيبدأ تصوير مسلسل رمضان بـ 10 حلقات فقط”.

وعن تعرضها للهجوم، قالت: “اللي بيهاجموني أفكارهم متطرفة، لكن اللي مستغرباه إني بقدم الأفكار المتطرفة بتاعهم في المسلسل ورغم كده بيهاجموني.. مفيش حد هيبقى متعاطف مع داعش واللي بيهاجم مش عارفة بيهاجم من باب إيه”.

قصة مسلسل بطلوع الروح

تدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول امرأة تصحو لتجد نفسها في مكان غريب عنها، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مراكز عمليات داعش، فتجد نفسها مضطرة لمواجهة الحياة الجديدة، وتروي الأحداث حكاية “روح”، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها “أكرم” بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش، هناك تلتقي “روح” بنماذج مختلفة من الناس من بينهم “أم جهاد” زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، و”الدكتور نور” الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة أخرى، فهل تتحول “روح” رغماً عنها إلى عضو في التنظيم الإرهابي المتطرف أم تتمكن من الهروب والعودة إلى ديارها سالمة؟

“بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بو عبود وعادل كرم وغيرهم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار