تعرضت الفنانة المصرية إلهام_شاهين، لهجوم كبير بعد انتشار صورتها من مسلسلها المقبل (بطلوع الروح)، والذي تجسد فيه دور امرأة داعشية.

إلهام ردت على الهجوم عبر مداخلة هاتفية مع المذيع عمرو_أديب عبر برنامج (الحكاية)، وقالت:

(الناس بتحكم على المسلسل من الأفيش الدعائي وليس من خلال الدور، قد كده الأفيش عملكم رعب، قد كده خايفين نفضح أفكاركم الظلامية، ودور الفن هو كشف فضائح تلك الجماعات وإلقاء الضوء على الشخصيات التي تتاجر بالدين وتفهمه بشكل خاطئ).

تابعت: (الناس بدل ما تهاجمني لازم تشكرني على الدفاع عن الدين الإسلامي، ما ارتديه هو زي الداعشيات وليس زي من اختراعي”، متسائلة: “هل داعش هي من تمثل الإسلام؟”، متابعة: “أنا ضد تفكير داعش ولا اروج لفكرهم بل أفضح أفكارهم.. أنتو زعلانين ليه؟).

اضافت:

(كل أدواري لها رسالة مهمة حتى الأدوار المنحرفة، أنا بعرض حياتي للخطر من خلال هذا الدور ولكني مؤمنة برسالتي والعمر مكتوب وعمري ما خفت من حد”، متابعة: “مسلسل بطلوع الروح 15 حلقة فقط، ومش بظهر غير في الحلقة الخامسة من المسلسل، ولكن المسلسل سيكون له صدى كبير).

إقرأ: إلهام شاهين هكذا هنأتها ليلى علوي بجائزتها!

تصوير مسلسل “بطلوع الروح” الذي يشارك في السباق الرمضاني 2022 يتم بين سوريا ولبنان.

وينتمي مسلسل “بطلوع الروح” للمسلسلات القصيرة فتدور أحداثه في 15 حلقة فقط وسيتم عرضه على قناة MBC مصر ومنصة “شاهد”.

“بطلوع الروح” من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة_شلبي، إلهام شاهين، أحمد_السعدني، محمد حاتم، دياموند ابو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة الكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

إلهام شاهين داعشية واعتادت اثارة الجدل!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار