يتعامل الفنان المصري أحمد فهمي، بطريقة غير لائقة مع متابعيه من مختلف أنحاء الوطن العربي، ويصل به الأمر في بعض الأحيان إلى شتمهم والتطاول عليهم بكلمات سوقية وأسلوب زقاقي.

بدأت القصة عندما كان يدافع عن خطيبته هنا الزاهد، فور تعرضها لتعليق خارج، فكان يشتم ويجرّح في من يتعرض لها، حتى أنه عير أحد متابعيه بفقرِهِ، وتصرف بعجرفة وفوقية.

اقرأ: أحمد فهمي عيّرَ مصرياً بفقره ولن نسامحه! – وثيقة

فهمي يستمر في الاعتداء على متابعيه، منذ ساعات قليلة، كتب له أحدهم عن رأيه في أحدث حلقة من مسلسله (الواد سيد الشحات)، وقال إن الحلقة لم تنل إعجابه، فهاجمه أحمد بقلة ذوق متناهية واتهمه بالغباء قائلاً: (لأ هو حضرتك الجرافيكس مقصود تبقى بالمستوى ده عشان الأفيه، المشهد ده مكسر الدنيا، فا أنا أسف جداً واضح أن دمك تقيل جداً، ومش فاهم هزار خالص، أرجوك ماتشوفليش حاجة خالص، ربنا يكتبلنا الجمهور الذكي بس، كل سنة وأنت طيب).

لا نفهم كيف دخل هذا الأحمد فهمي إلى الوسط الفني، دون أن يتعلم كيف يتعامل مع الناس ويتقبل مزاجهم وآراءهم، ودون أن يفهم أن ما يعرضه لعامة الجمهور يحق لأي شخص انتقاده ورفضه بحرية، دون أن يلقنه الممثل درساً في التمثيل والأخلاق معاً!

نأسف على ما وصل له حال بعض أشباه النجوم، ليتهم يتعلمون من الأساتذة الذين سبقوهم، أمثال عادل إمام، نور الشريف، يحيى الفخراني، محمود عبد العزيز، ويفهمون أن الفن أخلاق لأنه القوة الناعمة التي تعبر عن حضارة أو رقي شعب بأكملِهِ!

أحمد فهمي يشتم جمهوره
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار