إليسا: أنا حزينة ويا عيب الشوم!
إليسا: أنا حزينة ويا عيب الشوم!

عبرت النجمة اللبنانية إليسا، عن حزنها الكبير لحذف تطبيق (أنغامي) أغلب أغنياتها، بعد أن حققت أرقاماً ضخمة في نسب الإستماع، وكانت النجمة الأكثر استماعاً عبر التطبيق الذي يملكه لبنانيون وبدأ معركته مع الأمير الوليد بن طلال.

اقرأ: اليسا تهدد بالانسحاب والأمير الوليد يتحدى

كتبت إليسا: (لقد تم حذف أغلب أغنياتي من تطبيق أنغامي لكن الفيديوهات ستبقى لنهاية السنة انا حزينة لكن الأمر خارج عن إرادتي . شكرا أنغامي على كل الحب).

ويبدو أن الحذف جاء بسبب تطبيق (ديزر) الذي تعاقدت مع شركة (روتانا) المنتجة لأعمال إليسا، ليتم نقل جميع أغنيات مطربي ومطربات الشركة إلى (ديزر)، بدلاً من (أنغامي).

ديزر نشرت إعلاناً ترويجياً للتطبيق، واستخدمت صورة النجمة العالمية شاكيرا، والنجمة اللبنانية إليسا لتمثل كل نجوم العرب أمام شاكيرا الأجنبية، في خطوة واضحة لإرضاء إليسا والتأكيد على أن نجوميتها لا مثيل لها في الوطن العربي.

اقرأ: إليسا وشاكير ماركتان عالميتان

اعلنت النجمة اللبنانية إليسا رفضها التام لحكم البراءة الذي صدر بحق كرم البازي، زوج السيدة رلى يعقوب، المتهم بضربها حتى الموت.

كتبت إليسا عبر صفحتها: (رلى يعقوب هيي كل مرا من بيناتنا. البراءة جريمة. يا عيب الشوم على دولة بتقبل إنو تموت امرأة وما يتحاسب القاتل. شو بدكن تقولو للرجال: اقتلوا النساء بلا عقاب؟ رح نضل نكسر الصمت).

الحكم صدرعن محكمة الجنايات في الشمال بأكثرية مستشارين هما القاضيان خالد عكاري وزياد الدواليبي، خالفه رئيس المحكمة القاضي داني شبلي.

إليسا هي النجمة الوحيدة التي تطرقت لقضية رلى يعقوب، وعلقت على حكم براءة زوجها القاتل، في ظل التزام بقية النجمات الصمت، رغم بشاعة القضية.

وسبق وقدمت إليسا فيديو كليب لأغنية (يا مرايتي)، واعلنت من خلاله مناهضتها للعنف ضد المرأة، وسجلت أول موقف ضد تعدي الرجال بالضرب على زوجاتهن، في الوقت الذي لم تحرك فيه أي فنانة أخرى ساكناً.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار