أحيت النجمة اللبنانية إليسا، حفلها الأول في ولاية هيوستن ضمن جولتها الأميركية، وشهد الحفل نجاحاً كبيراً بعد حضور عدد كبير من محبيها من الجالية العربية هناك.

لكن بعد الحفل، وتحديداً فور انتشار مقاطع فيديو وصور من اطلالتها، تعرضت ملكة الإحساس لهجوم شديد، بسبب الفستان الذي ارتدته.

أطلت إليسا بفستان ذهبي قصير جداً، وبأكمام طويلة، مكشوف عند منطقة الصدر، فيما تركت شعرها منسدلا على كتفها، لتبتعد عن الألوان الداكنة التي اعتمدها في الفترة الأخيرة في حفلاتها.

كعادتها تجاهلت إليسا تلك الانتقادات ولم تعلق عليها، خصوصاً إنها لم تفعل شيئاً مخجلاً، وفستانها القصير لم يكن مبتذلاً، وبدت به بغاية الجمال والأناقة.

وتواصل إليسا جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية بحفل ديترويت في ولاية ميشيجان يوم 11 فبراير، وتختتم الجولة بعدة سهرات من يوم 12 إلى 16 فبراير في جزر بهاما في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

كان أحدث ألبومات إليسا، “صاحبة رأي” الذي طرحته في أغسطس 2020 وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا، ويضم الالبوم 18 اغنية، من بينهم 4 اغاني لبنانية واغنية لداليدا.

ومن بين أغاني ألبوم إليسا الأخير: “غلطة وقت”، و”على حس حكايتنا”، و”عظيمة”، و”سمعني”، و”إلى الله”، و”ليك لوحدك”، و”أغانينا”، و”هعتبرك مت”، و”حبة اهتمام”، و”أنا شبه نسيتك”، و”بنحب الحياة”، و”مباحة ليك”، و”وإنت قصادي”، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية “صاحبة رأي”، التي أصدرتها القناة في وقت سابق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار