كفى ظلماً لإليسا واستهتاراً بأرقامها الخيالية
النجمة اللبنانية إليسا

وصلنا بريد الكتروني من المكتب الإعلامي لتطبيق (أنغامي) عن أكثر الأغنيات استماعاً للعام 2018 بالإضافة إلى احتلال اسم النجم المصري عمرو دياب، بحسب البيان، كأكثر فنان استماعاً على هذا التطبيق، وفور دخولنا إلى موقعهم تبيّن لنا أن احصاءاتهم ليست دقيقة وبأن إليسا هي من تحتل المرتبة الأكثر استماعاً وإعجاباً على تطبيقهم (التفاصيل عبر اللينك أدناه)

اقرأ: عمرو دياب أم أنغامي ينتقمان ويزوران وهنا النتائج – وثائق

وضعنا بالأرقام الحقيقة الكاملة حتى لا نُتهم بالتحيّز لإليسا التي تُحارب كثيراً من كل الجهات، وتُظلم من الكثيرين فقط لأنها ناجحة وتحقق أرقاماً خيالية عالية على كل الـ Platforms بسبب اجتهادها واختيارها للأغنيات بعناية تامة ولا تختار الأغاني الهابطة أو العادية، وهذا ما جعلها مميّزة عن كل النجمات فكل أغانيها تُسمع في كل زمان وأوقات..

بعد نشرنا للموضوع مع الوثائق تبنّت إليسا ما كتبناه وأعادت نشر مقالنا، وهذا لتعلن للجميع أنها توافق على كل حرف كتبناه وبأنها صاحبة الأرقام والأكثر استماعاً في تاريخ أنغامي بنصف مليار مستمع، وليست فقط في العام 2018.

ماذا كانت ستقول لنا إليسا لو طلبنا منها تصريحاً بعد بيان أنغامي الذي تم إرساله إلى كل المواقع ولم يكتب أحداً عن الإجحاف الكبير بحق إليسا؟

إليسا لم تتخلَ عن أنغامي حتى بعد إعلان شركة انتاجها (روتانا) حذف كل أغانيها عن هذا التطبيق، بل كانت تغرد لهم بين الحين والآخر وتعتبرهم عائلتها الثانية.. فهل هذا الظلم تستحقه إليسا من أنغامي؟

اليسا الأكثر استماعاً في تاريخ أنغامي
اليسا الأكثر استماعاً في تاريخ أنغامي بنصف مليار مستمع
عمرو دياب وعدد الإستماع لكل ألبوماتها ولا يتخطى إليسا
عمرو دياب وعدد الإستماع لكل ألبوماتها ولا يتخطى إليسا
اليسا تتبنى ما كتبناه
اليسا تتبنى ما كتبناه
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار