تخطت أغنية (هنغنى كمان وكمان)، التى طرحتها النجمة اللبنانية، اليسا حاجز الـ 3 مليون ونصف مشاهدة، على موقع الفيديوهات، بعد 5 أيام من إطلاقها، من كلمات شادى نور وتوزيع الهامى دهيمة وألحان محمد يحيى .

صورت إليسا الأغنية من داخل منزلها، وظهرت معها هيفاء وهبي تجري معها مكالمة هاتفية فيديو، لتأخذ رأيها بأغنيتها الجديدة وسط أجواء من المرح والرقص لتتحديا أجواء فيروس كورونا، والحجر المنزلي.

اقرأ: فنانة جزائرية: هيفاء وهبي عار

الفيديو كليب عرض على قنوات جزائرية، لأن إليسا محبوبة في الجزائر، وكليباتها ليست مستفزة كبعض الفنانات، مثلاً مواطنتها هيفاء وهبي، منبوذة عند الجزائريين، ولم يسبق أن عُرض فيديو كليب لها على قنوات جزائرية، لذلك تعتبر إليسا أول من أدخل هيفاء إلى بيوت الجزائريين.

هيفاء ممنوعة من دخول الجزائر، والجزائريون يكرهونها، لأنها أظهرت عداءً شديدًا للجزائر في خضم الحرب الإعلامية بين مصر والجزائر، بحجة أن والدتها مصرية، وزوجها آنذاك مصري، لكنها حاولت في العديد من المرات التراجع، ففي مونديال 2014، حاولت تشجيع الجزائر، فرسمت علم مليون ونصف مليون شهيد على إصبعها، لكن الجزائريين هاجموها، وبرروا موقفهم أن الراية الجزائرية لا تتشرف بالتواجد على ضفر مغنية من طينتها.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار