أثارت شركة (روتانا) غضب إليسا بعدما أزالت الآن كافة أغنياتها من منصة (أنغامي)، والتي كانت حققت أرقامًا فلكية جعلت منها النجمة العربية الأكثر إستماعًا لإصداراتها عبر التطبيق.

اليسا قررت فسخ العقد معه والأمير الوليد يتحدى أكبر شركة

يفرض إتفاق (روتانا) مع شركة (Deezer)، التي يملك 10 بالمائة منها الأمير الوليد بن طلال صاحب شركة روتانا، أن تصدر أعمال فنانيها عبر ديزر فقط، وهذا حق الشركة التي تستثمر الفنان وتوقع معه الاتفاقات على هذا الاساس، لكن لا أحد يعرف كنه الإتفاق بين إليسا وروتانا، بعد معركة بينهما منذ أشهر قليلة.

الخطوة لم تعجب إليسا، بعدما أكملت روتانا تنفيذ شروط البند المتفق عليه، وألغت أغنياتها من (أنغامي) دون الرجوع إليها، وحدث ذلك بشكل مفاجئ أمس، ما أزعجها فألغت متابعتها للشركة وكذلك فعلت روتانا ألغت متابعتها لـ إليسا.

اليوم، أطلت إليسا مجدداً، وعبرت عن حزنها بحذف كل أرشيفها الغنائي عن تطبيق (أنغامي)بعدما وصلت نسبة الإستماع إلى أكثر من نصف مليار، وقالت: كما لاحظتم، كل الأغاني الخاصة بي لم تعد موجودة على أنغامي، أنا حزينة جداً، لكن هذا قرار روتانا وأنا أحترمه. أغنياتي الآن على ديزر.

ردة فعل إليسا أثمرت عن رد فعل مشابه من روتانا أمس وتغريدة إليسا اليوم جاءت تحمل شيئاً من التراجع حين أعلنت عن أغنياتها على ديزر دون أي عتب أو لوم جديد.

عبدالله بعلبكي – بيروت

ما قالته اليسا عقب إلغاء كل أغانيها
ما قالته اليسا عقب إلغاء كل أغانيها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار