توجّهت ملكة الإحساس إليسا إلى دبي لإحياء حفل غنائي في الثاني من شباط/فبراير 2018، وبالإضافة إلى ذلك، صوّرت النجمة إليسا حلقة جديدة من البرنامج الأول من نوعه في العالم العربي (كاربول كاريوكي) Carpool Karaoke المأخوذ من الغرب والذي حقق شهرة عالمية كبيرة ونسبة مشاهدات عالية.

ستحل صاحبة أغنية (يا مرايتي) ضيفة أولى على برنامج كاربول كاريوكي Carpool Karaoke بنسخته العربية الذي سيقدمه الفنان السعودي السعودي هشام الهويش عبر محطة (دبي). وفي هذا الصدد نشر المخرج اللبناني جو بو عيد فيديو عبر حسابه الخاص على التويتر أثناء تصوير الحلقة مع النجمة إليسا وقال: (أنا سعيد بالتصوير مع شخص بموت فيه). وكشف عن وجه الضيفة الأولى إليسا.

أمّا مقدم برنامج (كاربول كاريوكي) Carpool Karaoke هشام الهويش فنشر صورة مع النجمة إليسا من داخل السيارة التي تجري فيها كل أحداث الحلقة.

وعلّق الفنان السعودي قائلاً: (حلقة كلها ضحك ووناسة وطرب مع اليسا راح تكون الحلقة الاولى في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي قريبًا).

بدأ تصوير الحلقات، في شهر ديسمبر الماضي، من البرنامج الجديد الذي يستضيف أشهر النجوم داخل السيارة ليغني مع المقدّم أشهر أغانيه أو الأغاني التي يحبها وسط جو كوميدي مليء بالضحك والموسيقى. رغم أنه تم الانتهاء من تصويربعض الحلقات مع الفنان الإماراتي فايز السعيد والفنانة اللبنانية مايا دياب وأمل بشوشة وغيرهم، إلاّ أن كاربول كاريوكي Carpool Karaoke سينطلق مع صاحبة أغنية (عبالي حبيبي).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار