رغم الضجة الإعلامية الهائلة التي حظيت بها، لم تتمكّن النجمة اللبنانية نوال الزغبي، من حصد أرقام موفّقة لأغنيات ألبومها “كده باي”، عبر منصّة “يويتوب” للفيديوهات المرئية.

وهذا ما كنا سألناه سابقاً أو اقترحناه عليها وهنا رابط للمقالة

اليسا جمعت الصديقتين اللدودتين نجوى ونوال

الزغبي التي قالت سابقًا إن ألبوم من “8 هيتات” أفضل من آخر من ١٦ أغنية فاشلة، تقف اليوم محرجة بسبب تدني الأرقام المحصّلة عبر قناة (روتانا) الرسمية، بعد اتهاماتها السابقة لعدّة فنانين بشراء مشاهدات، بدا وكأن النجمة “إليسا” أولهم.

وعبر قناة الشركة التي تضمهما سويًا، تحقق إليسا عبر أغنية واحدة فقط “نفسي اقوله”، من ألبومها الأخير “الى كل الي بيحبوني” نسبة مشاهدة تخطت الـ ٤٨ مليون، هذه النسبة رياضيًا تساوي 8 أضعاف ما حصدته الزغبي في كل أغنيات ألبومها (٦ مليون مشاهدة).

ورغم اتهامات بعض من جمهور الزعبي إليسا باستغلال مرضها لإنجاح ألبومها، تقع أغنية “الى كل الي بيحبوني” في أسفل الترتيب، وهي الأغنية التي صورتها ككليب، وأعلنت عبره عن رحلتها الطويلة بمصارعة مرض السرطان، مما ينكر تلك الإتهامات خصوصًا وأن أغنية “كرهني” والتي لم تصوّر حققت ٤٦ مليون مشاهد، ما يعادل ٧،٦ من كل مشاهدات ألبوم الزغبي، الذي دعمته إعلاميًا بشكل مضاعف عما فعلته إليسا.

المعركة حامية بين النجمتين، بعدما أعادت إليسا تغريد لإحدى متابعاتها، والتي حجّمت بها نجاحات الزغبي أمام تفوق نجمتها المفضلة.

من ناحيتها، وجهت الزغبي انتقادًا لاذعًا سابقًا، ولأكثر من مرة لإليسا، متهمة إياها بشراء مشاهدات وهمية لأغنياتها، وهذا أمر مستحيل في سياسة إلبيسا، خاصةً أن كل الفيديوهات تنشر على قناة رسمية واحدة للشركة، فهل تتهم الزغبي شركتها الحالية بخداع الجمهور وهي التي تروج لهم أعمالها أصلًا.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار