حلت الفنانة اللبنانية إليسا، ضيفةً على برنامج (مراحل)، تقديم المذيع علي العلياني.

تحدثت إليسا خلال الحلقة عن عمليات التجميل التي خضعت لها، ورفضت الكشف عن أسعار عمليات التجميل التي أجرتها في الولايات المتحدة مؤخرا، مشيرة إلى أن التجميل أساسي في حياتها لأنها فنانة وتريد أن تكون بأجمل صورة أمام جمهورها.

اقرأ: عرافة: هيفا وهبي تتعرض لحادث قوي وتعود لأحمد ابو هشيمة.. وهذا ردّنا – ٢ فيديو

واعترفت اليسا أنها بالغت في بعض الأوقات في التجميل، فشوهت وجهها وأصبحت “غير سعيدة” بشكلها؛ ما جعلها تلجأ إلى إزالة كل المواد التي تم حقنها محاولة تحسين شكلها.

وعن الحب في حياتها، قالت إليسا إنها ما زالت على علاقة حب مع أحد الرجال من الجنسية “غير العربية” ومن خارج الوطن الفني، لكنها فضلت عدم الإفصاح عن اسمه، مؤكدة أنها سعيدة بحالة الحب التي تعيشها، ولا تعرف إن كانت ستكلل بالزواج قريبا.

كان أحدث ألبومات إليسا، “صاحبة رأي” الذي طرحته في أغسطس 2020 وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا، ويضم الالبوم 18 اغنية، من بينهم 4 اغاني لبنانية واغنية لداليدا.

ومن بين أغاني ألبوم إليسا الأخير: “غلطة وقت”، و”على حس حكايتنا”، و”عظيمة”، و”سمعني”، و”إلى الله”، و”ليك لوحدك”، و”أغانينا”، و”هعتبرك مت”، و”حبة اهتمام”، و”أنا شبه نسيتك”، و”بنحب الحياة”، و”مباحة ليك”، و”وإنت قصادي”، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية “صاحبة رأي”، التي أصدرتها القناة في وقت سابق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار