قال الرئيس السوري بشار_الأسد في إطلالته الأخيرة بأن ما يحصل من وضع اقتصادي صعب في سوريا بسبب احتجاز الأموال السورية في البنوك اللبنانية.

رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي والنائب اللبناني السابق وليد_جنبلاط اتهم الأسد بتفجير مرفأ بيروت وبتدمير الشعب السوري وتهجيره.

وكتب: “يبدو انه بعد ان نهب ودمر وهجر معظم سوريا واستفاد من كل انواع تهريب المواد المدعومة من لبنان وبعد ان دُمر مرفأ بيروت نتيجة النيترات التي استوردها لاستعمالها في في البراميل المتفجرة ضد شعبه ينوي القضاء على النظام المصرفي اللبناني.”

وختم جنبلاط متسائلًا: “فهل نظرية التحقيق الجنائي تصب في هذا المنحى؟”

النجمة اللبنانية إليسا التي عرفت بمواقفها السياسية ولا تخاف من إبداء رأيها، أعجبها كلام جنبلاط وأعادت تغريدته “كما تلاحظون في الصورة أدناه“، وحين بحثنا مجددًا عن التغريدة التي تبنّتها لاحظنا أنها ألغتها مجددًا.

اقرأ: إليسا أمام البحر وعيدها واستعادت عافيتها؟ – صورة

تعرّضت لإنتقادات كثيرة بسبب موقفها الداعم لجنبلاط ضد الأسد واتُهمت بكرهها للشعب السوري، لكن إليسا لا تكره سوريا وتقول دائمًا إن والدتها سورية الجنسية وتحب هذا الشعب كثيرًا، وربما لم تقرأ كلام جنبلاط جيدًا لأنها حين تتبني رأيًا لا تتراجع أبدًا.

اقرأ: اليسا لمَاذا يهاجمها جمهور السلطة؟

من هاجمها كان يعرف أنها لم تقصد الشعب السوري، لكنه وجدها الفرصة السانحة للانقضاض على مواطنة، لطالما جاهرت ومن دون خوف بموقفها السياسي من الحوادث في لبنان ومن الثورات العربية.

اليسا تتبني تغريدة وليد جنبلاط عن الأسد وتتراجع
اليسا تتبني تغريدة وليد جنبلاط عن الأسد وتتراجع
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار