إليسا مختفية وهل تغادر روتانا؟
إليسا مختفية وهل تغادر روتانا؟

شائعاتٌ تدور رُحاها بين الأروقة لتنتقل تسجيلات وتوثيق لمعلومات عن خلافات بين النجمة اللبنانية إليسا وشركة روتانا، المنتِج الحصري، لألبومات إليسا.

الكلام كثير لكنه حتى اللحظة غير موثوق، خصوصاً وأن الشركة لم يصدر عنها أي كلام، وأيضاً إليسا التي لا تبدو عليها أي علامات حتى الآن تشير إلى رغبتها بمغادرة الشركة. لكن جهات إنتاجية ومنها وجوهٌ جديدة تستثمر في وسائل الإتصال والإنتاج معاً، كانت اجتمعت مع السيد أمين أبي ياغي، مدير أعمال إليسا، لمرات، وقدمت له عروضاً مختلفة للتعاقد مع إليسا.

باتصال مع أمين أبي ياغي نفى الأمر مشدداً أن ذلك غير صحيح. وهذا يعني أن في الأمر (إن) لأن إنكار أمين أبي ياغي للمعلومات المؤكدة، تشي برغبته لحل أمور مستعصية يبدو، وإلا كان من مصلحته أن يقول: نعم تلقيناً عروضاً ورفضناها لأن علاقتنا بروتانا جيدة ولا ننوي المغادرة. لكن أن ينفي فهذا يعني أنه يحضّر لمشروع لا يريد الإضاءة عليه الآن واستباق ما قد يحدث في أي لحظة!

إليسا أرسلنا لها رسالة صوتية منذ يومين، وحتى اللحظة لم ترد، رغم كل العلاقة الطيبة معها، وليس من عادتها أن تتجاهل رسائلنا ولا اسئلتنا، ما يعني أن أمين نبهها وربما تخطط ماذا ستقول، أو تؤجل الأمر.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار