منذ بداية ثورة ١٧ تشرين الأول من العام الماضي، تكتب إليسا ضد الحكام الفاسدين الذي سرقوا أموال الدولة واعتدوا على حقوق اللبنانيين لأكثر من ثلاثين عامًا، ولا تأبه هجوم مناصري أحزاب السلطة عليها.

أمس أعادت تغريد ما كتبه أحدهم، ويحمل اتهامًا مبطنًا لحزب الله بإفلاس لبنان، ما عرضها لهجوم من مناصري المقاومة الذين رفضوا اتهاماتها.

إقرأ: إليسا: (حزب الله أفلس لبنان ولا تضيعوا البوصلة)!

بالساعات الماضية وصل سعر صرف الدولار إلى ٤٠٠٠ ليرة لبنانية، ما فجر غضبًا شعبيًا كبيرًا وجعل اللبنانيين كلهم ينزلون إلى الساحات مطالبين إسقاط حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، ومعه كلّ المنظومة الحاكمة دون استثناءات.

إليسا أبدت رأيها وكأنها لا توافق الثوار هذه المرة على إسقاط الحاكم وحكت: (المشكلة بلبنان منا شخص أو مصرف أو هيئة. المشكلة سياسات حكومية عمرها سنين وعم ندفع ثمنها. صوّبوا الموضوع لأنو إسقاط رياض سلامة ما رح يرد الليرة أو يعالج الموضوع بل العكس تماما و رح نتحول لفنزويلا تانية. المشكلة يللي طلب كل هالسنين المصاري وما عرفنا كيف صرفها).

ما دونته النجمة اللبنانية لا ينافي مطالب الثوار الذين لا يريدون خلع سلامة عن منصبه فقط، بل معه كل من شرّع وجوده وأيد سياساته المالية ومدّد له طوال السنوات الفائتة، أي (كلن يعني كلن)!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار