استقبل الصحافي زكريا فحّام، نجم الشباب إياد، ضيفاً في خيمة (ليالي رمضان) في فندق (شيراتون فور بوينتس – فردان ).

النجم إياد
النجم إياد

كام اللقاء عفوياً من مدينة النبطية حيث يعيش إياد ليتحدث عن تقاليد المنطقة وكيف يعيش الأجواء الرمضانية، وتحدث إياد عن الدعاء الذي أطلقه أول أيام الشهر الفضيل والذي يحمل عنوان (إرحم حالي)، فيما بعد تحدث عن أغنيته الأخيرة وعن مشاركة سهيلة في هذا الكليب استعاد إياد شريط ذكرياته معها عندما كانت في لبنان وقال بأن سهيلة طيبة القلب وقريبة للناس وعفوية جداً وعبّر لها عن سعادته بنجاحاتها وبأعمالها الرمضانية، كما توجه بالتهاني لها ولمحبيها بمناسبة هذا الشهر الفضيل .

تحدث إياد عن نيله لقب (سفير الأغنية العربية في لبنان) وسرد قصة نيله للقب، مؤكداً بأنه لم يدفع ثمنه وأنه نتيجة جهد كبير قام به خلال فترة وجيزة. وفي فقرة الأسئلة الافتراضية السريعة تمنى إياد أن يكون وزيراً للداخلية كي يمسك الأمن في لبنان لأنه غير راضٍ عن أمنه وأضاف بأن الشعب اللبناني بحاجة ماسة للأمن والأمان.

إياد في لقطة من حلقته في البرنامج
إياد في لقطة من حلقته في البرنامج

أما عن سؤالنا له: (لو كان صحافياً من ينتقد ومن يمدح)، وبعد التفكير ملياً انتقد ميريام كلينك على كل ما تقوم به وخصوصاً ما قامت به مؤخراً خلال تصويرها الكليب (المبتذل)، ومدح بالفنان وائل جسار وقال بأنه من أشد المعجبين به وبكل ما يقدمه من أعمال فنيّة وتمنى لوأن أغاني وائل له.

في ختام اللقاء توجه لجميع الدول العربية بالتهاني بمناسبة الشهر الفضيل متمنياً أن تنتهي جميع المأسي والحروب ويعود السلام إلى كل الأوطان العربية وختم بموشح ديني بهذه المناسبة.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار