هاجم الصحافي اللبناني إيلي باسيل الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وقال عنها أنها تخفت بالنقاب خلال تواجدها في أحد فنادق المغرب على هامش مهرجان (موازين).

قال باسيل: (الست #بيونسيه، بعتذر قصدي الست #ميريام_فارس بآخر زيارة لإلها ع #المغرب أخدت تدابير أمنية غريبة بما انو اخدت ابنها ولي العهد، ابن السلطان سليمان جوزها اللي كان معها كمان بهالمشوار، والتدابير كانت التالية).

تابع: (تغيير الفندق المشترك اللي كانوا عم ينزلوا فيه معها اهم النجوم اللي، وعلى ارض الواقع، أهم منّها كقيمة فنية وبكتييييير . – خروجها من الباب الخلفي للفندق المخصص للموظفين وارتداءها للبرقع والعباية السوداء خلال تنقّلاتها كزي تنكّري علمًا انو لوبي الأوتيل كان اصلا فاضي من الصحفيين، من الكاميرات وحتى من الفانز لان الكل كانوا متواجدين بالاوتيل الاول ومعجوقين بالستارز اللي كانوا عم يوصلوا بالدور وما حدا كان باله فيها مع العلم انها بحاجة ماسة لتغطيات اعلامية من بعد تخبيصاتها “التعتيرية”. #يذكر انو حفلها شهد نقص كتيييير كبير من عدد الحضور بالتالي ما كان فيه لزوم تعيش كلّ هالأمبيانسات النفسية المرضية اللي ما بتدعي غير للشفقة كونها وحسب التفسيرات السيكولوجية نابعة عن نقص تراكمي دفين!! #المهمّ ما تنسوا مقابلتي الليلة مع هشام ب #لهون_وبس لحتى تابعوا، بالاضافة طبعا لباقي المواضيع الشيقة، شو كان تعليقي على أزمتها الأخيرة بينها وبين ام الدنيا #مصر).

إيلي باسيل: الست بيونسيه قصدي ميريام تخفت بالنقاب - صورة
ميريام فارس بالنقاب
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار